أخبار عاجلة

التعمير العربية توقع عقود تركيب التكييف لمشروع “ريفان” العاصمة الإدارية مع سامسونج

لتوفير استهلاك الطاقة.. “ريفان” تنفذ أجهزة تكييف الهواء لأول مشروع إسكان فندقي بالعاصمة الإدارية

لمواجهة التغيرات المناخية.. مشروع “ريفان” بالعاصمة الإدارية يستخدم المباني الذكية لتوفير ٥٠٪ من الطاقة

وقعت شركة التعمير العربية للتنمية والاستثمار العقارى المالكة لمشروع «ريفان» أول مشروع «إسكان فندقى» بالعاصمة الإدارية الجديدة عقد توريد وتركيب التكييفات المركزية لمشروع ريفان ريذيدانس، وذلك بحضور م. مرزوق منصور رئيس مجلس إدارة شركة التعمير ممثلاُ عن الشركة وم.أحمد المنزلاوي ممثلاً عن شركة سامسونج.

وبموجب هذا التعاون تقوم شركة سامسونج بتنفيذ أجهزة تكييف الهواء VRF والتي توفر أقصى قدر من التبريد مع توفير سهولة الاستخدام في كل مكان بتصميمها المدمج، والذي يتميز بوحدات خارجية تغذي عدد من الوحدات السكنية مما يقلل من استهلاك الطاقة ويقلل من الضوضاء من خلال نظام تشغيل متزامن.

من جانبه قال م. مرزوق منصور رئيس مجلس إدارة شركة التعمير أن الشركة تسعى في كافة مشروعاتها إلى تعظيم الاستفادة القصوي من تقنيات المباني الذكية في ظل التغيرات المناخية والتي تتطلب استخدام التقنيات الذكية والموفّرة للطاقة، والتي تتيحها المباني الذكية من خلال توفير 50٪ أو أكثر من الطاقة، مقارنة بالمباني التقليدية، حيث تتيح هذه الأنظمة سهولة ربط جميع أنظمة المبنى من الكهرباء،التكييف، الأمان، كاميرات المراقبة، مكافحة الحريق، مكافحة السرقة، التحكم في الدخول، إدارة المياه والصرف الصحي، كل هذا عبر نظام الكتروني متطورلتلبية احتياجات العملاء.
وتابع مرزوق أنه وقع الاختيار على شركة سامسونج باعتبارها إحدى العلامات التجارية الرائدة علي متسوى العالم في مجال التكييف والتي توفر لمستخدميها أعلى كفاءة للاستخدام مع توفيرالطاقة، وذلك بفضل التحكم الدقيق في درجة الحرارة وسهولة التركيب والأداء المتميز، حيث تسعي شركة التعمير لتوفير كافة سبل الراحة لعملائها في كافة عناصر المشروع.

جدير بالذكر أن «ريفان» هو مشروع سكنى يتم تنفيذه بمفهوم الشقق الفندقية، ويقام على مساحة 17 فدانا، ويتميز بموقع مهم بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويضم ٧٠٠ وحدة سكنية بمساحات تبدأ من ٩٠ وحتى ٥٥٠ مترا مربعا، وتم تصميم وتقسيم الوحدات بناء على دراسات سوقية واستطلاعات حول رغبات العملاء فى الوحدات التى يريدون السكن فيها بالعاصمة.

ويضم المشروع عمارات، مقسمة إلى أرضى و٧ أدوار ويتم استخدام مسطحات العمارات «الروف» لتنفيذ خدمات كل عمارة عليها والتى تضم «ساونا-جاكوزي- ممشى راضي»، لضمان استغلال أمثل لكل عمارة، كما يتم تنفيذ مدخل خاص لكل عمارة بالمشروع ومصعدين للأفراد بالإضافة إلى مصعد للخدمات لنقل أغراض سكان العمارة فى مصعد منفصل، مؤكدا مراعاة الجودة والفخامة فى تنفيذ المشروع.

شاهد أيضاً

بمبيعات مستهدفة 1.3 مليار جنيه..

شركة عقار جايد للاستشارات مسوق حصري لمشروع (رواق دوان تاون) بالتعاون مع «ناجي جروب» طرحت …