أخبار عاجلة

زوج ينهى حياة حماته لرفض زوجته العودة للمنزل

كتبت مي مشالي

تلقى اللواء محمد شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج، إخطار يفيد بوجود جثة لعجوز مسجاه على ظهرها داخل منزلها بالطابق الثاني بكامل ملابسها ومصابة بطعنة بالكتف الأيمن وطعنه بظهرها.

عقب تقنين الإجراءات تبين أن تباع إنهى حياة حماته العجوز وأصاب زوجته بإصابات بالغة، بسبب رفض المجني عليها وابنتها العودة إلى منزل الزوجية والتصالح معه، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وتولت الجهات المختصة التحقيق.

حيث نشبت مشادة بالمتهم والمجنى عليها قام على إثرها المتهم بطعن حماته “المجنى عليها” بسكين عدة طعنات ولاذ بالفرار، وقام “السدوري ل ق م”63 سنة “عامل” ومقيم طما ببلاغ لأمن سوهاج، يفيد بقيام زوج ابنته “روماني م ر” 34 سنة “تباع” بالتعدي على زوجته المدعوة “نعمات ى اح” 62 سنة بالضرب بسلاح أبيض داخل المنزل مما نتج عنه مقتلها وأصاب زوجته بإصابات بالغة.

انتقل ضباط مركز شرطة طما وضابط البحث الجنائي، وتبين أن مشادة كلامية نشبت بين المتهم وزوجته “حنان” 33 سنة تركت على إثرها منزل الزوجية، وعندما توجه زوج ابنته إلى منزلهما للصلح معها وإعادتها إلى منزلهما رفضت هي ووالدتها العودة إليه، فقام المتهم بالتعدي بالضرب على زوجته العجوز بسكين مما أدى إلى مقتلها وأصاب زوجته بكدمات وجروح.

شاهد أيضاً

يتابعها 2 مليون .. سقوط الدجالة الشهيرة في أيدي رجال المباحث

نجحت مباحث الإدارة العامة لمباحث جرائم الاداب بالوزارة في ضبط دجالة شهيرة ..لقيامها بايهام المواطنين …