أخبار عاجلة

النائب عمرو السنباطي : توجيهات الرئيس لدعم ذوي الهمم تؤكد تطبيق حقوق الانسان بمفهومه الشامل

النائب عمرو السنباطي : تكليفات الرئيس تستهدف تضافر الجهود لدمج ذوى الهمم في المجتمع

النائب عمرو السنباطي : التكليفات الرئاسية تخفف الاعباء عن هذه الفئة بتقديم الحماية و الرعاية

أشاد النائب عمرو السنباطي عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن ، و ممثل دائرة مصر الجديدة و مدينة نصر ، بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم ذوي الهمم خلال مبادرة قادرون باختلاف.

و قال النائب عمرو السنباطي أن التوجيهات الرئاسية تؤكد تطبيق حقوق الانسان بالمفهوم الشامل ، بما يعكس التوجه نحو الجمهورية الجديدة بالافعال ، و أضاف أن التكليفات الرئاسية تخفف الاعباء عن هذه الفئة التي تحتاج الحماية و الرعاية .
و قال السنباطي أن تكليف الرئيس للوزرات المختلفة يستهدف تضافر الجهود لدمج ذوى الهمم في المجتمع ، مشيرا لتكليف الرئيس وزارة التضامن الاجتماعي بتيسير إصدار بطاقة الخدمات المتكاملة لذوي الهمم ،تكليف وزارة الرياضة باستخراج عضويات وإتاحة الاستخدام لكافة مراكز الشباب والتعلم

و أكد السنباطي على أهمية التكليف الرئاسي لوزارة الشباب بتكثيف الدعم الموجه لاكتشاف المبدعين والموهوبين ، و توفير برامج وأنشطة لذوي الهمم لرفع لياقتهم البدنية وتشكيل الفرق الرياضية منهم ، موضحا أن ذلك يزيد من تفاعل ذوى الهمم داخل المجتمع .

و لفت السنباطي إلى أن التوجيهات الرئاسية بمراعاة الاحتياجات الخاصة فيما يتعلق بمشروعات الإسكان ، وتحديد نسبة خاصة في المشروعات المطروحة لهم، تعبر عن رؤية مستقبلية تحقق مصالح ذوي الهمم .

و اوضح السنباطي أن التكليفات الرئاسية تعبر عن رؤية انسانية ، خاصة ما ذكره الرئيس من تضمين المشروعات الوطنية من طرق وكباري وأنفاق ومحطات المترو بأكواد الإتاحة ، مستطردا ” عصر الرئيس السيسي هو عصر جبر الخواطر و عصر تفعيل شعار الانسان أولآ بالافعال لا الاقوال ” .

شاهد أيضاً

محافظ الجيزة: رصف وتوسعة طريق المريوطية بدءا من شارع فيصل وحتي كوبري الصحابة بطول 2,5كماللواء أحمد راشد: رفع كفاءة ورصف شوارع حسب النبي والخلفاء الراشدين ومحمود سابق وعمر بن الخطاب بالعمرانيةراشد: تطوير وتوسعه ورصف طريق الطرفاية البطئ المدخل الجنوبي لمركز البدرشين

كتب ناصر عبد المحسن أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي تقدم مراحل العمل بمشروع …