أخبار عاجلة

الجيزة : تخفيض وقطع لمياه الشرب عن بولاق الدكرور والعمرانية الشرقية والغربية بفترات متفاوتة اليوم وغداً لتنفيذ أعمال تحويل مسار مياه مصرف ناهيا للقضاء على مظاهر التلوث وتحسين البيئة

و توفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب للتحرك بالمناطق المتأثرة بتخفيض وقطع المياه لتلبيه احتياجات المواطنين

كتب ناصر عبد المحسن

تنوه محافظة الجيزة عن قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتخفيض منسوب ضخ المياه ليلاً عن مناطق بولاق الدكرور والعمرانية الشرقية والغربية اليوم الأحد الموافق 29/1/2023 من الساعة 12 مساءاً وحتى 10 صباح غداً الإثنين الموافق 30/1/2023 .
كما سيتم قطع المياه عن مناطق بولاق الدكرور والعمرانية الشرقية والغربية من الساعة 10 صباح الإثنين الموافق 30/1/2023 حتى الساعة 10 مساء الإثنين وذلك في اطار تنفيذ مشروع تحويل مصرف ناهيا المكشوف إلى مسار بديل مغطى للقضاء على أحد اكبر مصادر التلوث بمناطق بولاق الدكرور والمعتمدية وناهيا بكرداسة وتحسين البيئة لأهالى تلك المناطق .. ومن ثم ردمه لإنشاء محور مرورى بديلاً عنه لتحسين الحركة المرورية بالمنطقة .
وقد كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب للتحرك لتدبير إحتياجات المواطنين عند الطلب على رقم طوارئ 125 .
كما شدد اللواء أحمد راشد علي الجهات المنفذة للاعمال بضرورة الإنتهاء من أعمال التنفيذ وفقاً للجدول الزمني المحدد والعمل على تقصيرها وعدم تجاوزها موجهاً رؤساء أحياء بولاق الدكرور والعمرانية بالمتابعة والتنسيق مع الأجهزة المعنية لإتخاذ اللازم فى هذا الشأن وإزالة اي معوقات من شأنها التأثير علي التوقيتات المحددة.
وتهيب محافظة الجيزة بالسادة المواطنين القاطنين بالمناطق المشار إليها وكذا المخابز والمستشفيات والقطاعات الخدمية بتخزين احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة ضعف الضغوطات او انقطاعها .

شاهد أيضاً

مبادره لخفض اسعار البيض بجسر السويس

نظم الحاج مصطفي جمعة وشقيقه رضا جمعة..مبادرة جديدة في جسر السويس لخفض أسعار البيض..، ورفع …