أخبار عاجلة

مجموعة Maxim Hotels تستعد لإفتتاح ٢٠ فندق داخل و خارج مصر حتي عام ٢٠٢٥

محمد سمير الرئيس التنفيذي لمجموعة Maxim Hotels: نستهدف التوسع في أسواق تشمل المجر و فرنسا و البرتغال و هولندا و المملكة العربية السعودية

الرئيس التنفيذي لمجموعة Maxim Hotels يمتلك خبرات تمتد لأكثر من عشرون عام بقطاع ادارة الفنادق ادار خلالها أكثر من ٤٠ مشروعاً في خمس دول

أعلنت مجموعة Maxim Hotels ، الشركة الرائدة في مجال الفنادق و الضيافة عن خطتها التوسعية حتي عام ٢٠٢٥ خلال مؤتمر صحفي بفندق Kempinski بحضور الرئيس التنفيذي لمجموعة Maxim Hotels محمد سمير و قيادات المجموعة.
و كشف محمد سمير الرئيس التنفيذي لمجموعة Maxim Hotels عن عزم المجموعة افتتاح عشرون فندق داخل و خارج مصر حتي نهاية ٢٠٢٥.
وأشار الي ان المجموعة تعتزم التوسع في عدة أسواق أوروبية خلال الفترة المقبلة، حيث أن الشركة في المراحل النهائية من التفاوض علي تطوير Holiday Inn Franchise model” ” بالمجر و كذلك سيتم التوسع في امستردام “هولندا، باريس، فرنسا و كذلك بورتو بالبرتغال”.
و تابع كما تشمل خطة التوسعات المملكة العربية السعودية و تحديدا مدينة العلا، فضلا عن استمرار خطة التوسع بالسوق المصرية.
و أضاف الرئيس التنفيذي لمجموعة Maxim Hotels “كما قامت المجموعة بعدة تجارب مميزة و مبتكرة في الآونة الاخيرة منها تجربة The NEMC Experience داخل المتحف القومي للحضارة المصرية بالتعاون مع شركاء استراتيجيين منهم الشركة المالكة لـ Kidzenia Egypt ليتم تقديم تجربة ترفيهية متكاملة و مبتكرة.
و قامت مجموعة Maxim Hotels باعادة توظيف بحيرة عين الصيرة سابقا لتصبح بحيرة القاهرة Le Lace Du Caire وجهة متكاملة للسائحين و المصريين وواحدة من أهم الوجهات لاقامة الفعاليات و المناسبات المختلفة علي غرار كاس العالم الاسكواش و استضافة بعض الفعاليات لمهرجان القاهرة السينمائي.
و حرصت مجموعة Maxim Hotels علي وضع أساسا قوياً في تطوير و ادارة الفنادق و المتاحف و الموتيلات و الوجهات الترفيهية المرموقة.
و من ضمن المشروعات المميزة لمجموعة Maxim Hotels فندق Maison Maxim De Lesseps، Royal Maxim Port Said, Royal Maxim Palace Kempinski, Sharm El Sheikh Museum, El Dawar Motel Sharm El Sheikh و اخيرا تم الاعلان عن فندق Maison Maxim كاول فندق صديق للبيئة في شرم الشيخ خلال مؤتمر المناخ.
وتنوي مجموعة Maxim Hotels بما تمتلكه من علامات تجارية و هي (Royal Maxim, Maison Maxim, Maxim Plaza, Maxim Residences and El Dawar) وضع حجر اساس قوي لعلامات تجارية مصرية تضاهي و تتفوق علي مثيلاتها العالمية.
و يذكر ان محمد سمير الرئيس التنفيذي لمجموعة Maxim Hotels قد أمضي عشرون عاماً في دولة الامارات العربية المتحدة شغل خلالها العديد من المناصب و الادوار القيادية في مجموعة Jumeirah Group و Kerzener International (Atlantis) و Emaar Hospitality بصفته Corporate director of operations and development for Emmar Hospitality Group.
و ادار سمير اربعون فندق و مشروعا سكنيا متعدد الاستخدامات في خمس دول من بينها الامارات العربية المتحدة، مصر، المملكة العربية السعودية، تركيا و البحرين. و هو حاصل علي درجة البكالوريوس في الضيافة و برنامج المدير العام من جامعة Cornell بالولايات المتحدة الامريكية و خريج برنامج قيادة الشركات من كلية ادارة الاعمال بجامعة Harvard و الحاصل علي درجة MBA من جامعة Ecole hoteliere de Lausanne (Hospitality Business School)، و قاد علي مدار مسيرته المهنية فرقا تضم اكثر من ٣٠٠٠ موظف و حصل العديد من الجوائز المرموقة في مجاله تقديرا لاستراتيجيته المتميزة و المبتكرة في ادارة الاعمال.

شاهد أيضاً

فيديكس تعرض حلولها لشركات التجارة الإلكترونية عبر الحدود في معرض “سيملس الشرق الأوسط 2024”

قامت فيديكس إكسبريس (فيديكس)، التابعة لشركة “فيديكس كوربوريشن” المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز (FDX)، …