أخبار عاجلة

الجيزة مصادرة 123 حالة إشغال للطرق وحملات نظافة وصيانة وأعمال رصف وإزالة للتعديات بالعجوزة

كتب ناصر عبد المحسن

شهدت قطاعات حى العجوزة نشاطاً مكثفاً لأجهزة محافظة الجيزة فى إطار الحرص على رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين تنفيذاً لتكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة الصادرة فى هذا الشأن.
حيث شنت أجهزة الحى عدد من الحملات لرصد المخالفات وإزالة الإشغالات وتعديات المحال والباعة الجائلين والتى تمكنت من رفع 123 حالة إشغال متنوعة من المقاهى والكافيتيريات والمحال التجارية وإيداعها مخازن الحى وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها، إلى جانب رفع الحواجز الحديدية لتحسين حركة المرور وإستكمال إزالة الأسوار الحديدية بشارع 26 يوليو تمهيداً لتنفيذ مشروع المونوريل.
كما تمكنت جهود النظافة من كنس وتجريد ورفع مخلفات وأتربة وقمامة وتهذيب للأشجار بمنطقة أرض اللواء وشوارع ( دمياط، ترعة المجنونة، 26 يوليو) وذلك لتحسين مستوى النظافة والحفاظ على المظهر الحضارى.
وعن أعمال الرصف والتطوير فقد تم تركيب بلاط إنترلوك بشارع شهاب وتقاطعه مع شارع الرياض عقب الإنتهاء من إصلاح كسر بشبكة مياه الشرب ورفع المخلفات وإعادة الشئ لأصله وتنفيذ أعمال الصيانة الدورية لكشافات أعمدة الإنارة بعدد من شوارع الحى.

شاهد أيضاً

خلال اجتماع موسع ..محافظ الجيزة يؤكد على انتهاء الاستعدادات لتلقى طلبات المواطنين للتصالح على مخالفات البناء وفقاً للقانون الجديد بدءاً من غداً الثلاثاءكتب ناصر عبد المحسن

عقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اجتماعا موسعاً مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن والأجهزة المعنية …