أخبار عاجلة

الجيزة : رفع ٦٥٠ طن مخلفات وتراكمات أسفل الدائري بشارع الدكتور بالعمرانية ورسمي مهني

  • إزالة مخازن ومواقع لفرز وتجميع المخلفات مقامه بالمخالفة

كنب ناصر عبد المحسن

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على إجراء متابعات ميدانية للوقوف على مستوى النظافه وجهود رفع المخلفات والتراكمات بشكل دورى بكافه قطاعات المحافظة وتقييم دوري لأداء الأحياء والمراكز والمدن وتعاملهم الفورى مع ملف النظافه ورفع المخلفات للوصول الى المستوى المطلوب وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين .
وفى ذلك الأطار تمكنت محافظة الجيزة من خلال حي العمرانية وهيئة النظافة والتجميل من رفع حوالى ٦٥٠ طن من المخلفات الصلبة والرتش أسفل الطريق الدائري نطاق شوارع الدكتور ورسمي مهني بالعمرانية وذلك من خلال عدد حوالي ٧٠ نقلة بسيارات ومعدات فرق النظافه الخاصه بهيئة النظافه وحي العمرانية والشركة المسئولة عن رفع المخلفات ضمن اعمال التطوير الشاملة التي يشهدها ذلك القطاع بحي العمرانية .
لافتا أن الجهود شملت إزالة غرف ومخازن ومواقع فرز وتجميع المخلفات والقمامة مقامة بالمخالفه بتلك المنطقة مما تعكس مظهراً غير حضارياً وتتسبب في اشتعال للنيران وتعد مصدراً للتلوث ولشكاوي المواطنين لتجمع المخلفات بها حيث تم إزاله المنشأت المخالفه ورفع كافه المخلفات لتحسين المستوي البيئي بالمنطقة مع المتابعة الدورية لها .
حيث أكد المحافظ أنه فور رصد تراكم للمخلفات والرتش بالطريق تم تكليف رئيس الحي بتوجيه فرق نظافة لرفع كافة المخلفات والرتش والتراكمات الصلبة الموجودة بالمنطقة المشار اليها وتمهيد الطريق أمام الحركة المرورية مع المتابعة الدورية للمنطقة للتأكد من عدم تجمع المخلفات بها مجدداً .
مشيراً أنه تم الأنتهاء من رفع كافة المخلفات والرتش وتمهيد الطريق أمام حركة المواطنين والمركبات مؤكداً على التعامل الفورى مع ما يتم رصده من مخالفات أو تراكمات لما لملف النظافة من أهمية سواء على المستوى البيئى أو الصحى أو الجمالي .

شاهد أيضاً

محافظة الجيزة تنجح في منع ٥٢ مخالفة بناء علي الأراضي الزراعية فى المهد خلال إجازة عيد الفطر المبارككتب ناصر عبد المحسن

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أنه تم توجيه رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بملاحقة التعديات …