أخبار عاجلة

ماونتن فيو تساهم في نمو الاقتصاد المصري.. الشركة تضخ 6 مليارات جنيه خلال 2023

القاهرة 15 فبراير 2023
أعلنت شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري عن ضخ 6 مليارات جنيه استثمارات خلال عام 2023؛ لتسريع وتيرة الإنشاءات في مختلف مشروعات الشركة، لتسليم الوحدات للعملاء في المواعيد المتفق عليها، وفي ضوء إيمانها بضرورة ضخ استثمارات جديدة لدعم استدامة نمو الاقتصاد الوطني، وتوفير المزيد من فرص العمل وتلبية الطلب المتزايد على الوحدات السكنية لمشروعات الشركة.

تعتزم شركة ماونتن فيو إنفاق الاستثمارات الجديدة على تطوير مراحل جديدة من مشروعاتها، كما تعتزم التوسع في باقة الخدمات المقدمة من خلال طرح مشروعات جديدة في القطاع التجاري أو الاستثمار في أسواق خارجية لتكرار نجاحاتها في أسواق مختلفة.

انعكس نمو استثمارات شركة ماونتن فيو سنويًا على زيادة عدد الوحدات المسلمة للعملاء لتصل إلى 1500 وحدة خلال العام الماضي ، وتستهدف تسليم أكثر من 2000 وحدة خلال العام الجاري ، وكذللك تحقيق طفرة في المبيعات من 2 مليار جنيه في عام 2018 إلى 31 مليار جنيه في عام 2022 نتيجة طرح مشروعات جديدة بشرق وغرب القاهرة ورأس الحكمة وثقة العملاء فيما تقدمه الشركة من منتجات مبتكرة.

قال المهندس عمرو سليمان المؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة ماونتن فيو ، إن “ماونتن فيو” ستعمل خلال العام الجديد على تنمية المشروعات القائمة لتسليم أكبر عدد من الوحدات للعملاء، كما سنواصل تعزيز شراكاتنا مع كبرى الشركات العالمية لتقديم مستوى فريد في التطوير العمراني يحقق متطلبات عملائنا المختلفة، وفي الوقت نفسه يحقق قيمة مضافة للسوق العقاري المصري.

يعكس حجم الاستثمار الجديد لـ”ماونتن فيو” مكانة الشركة في الاقتصاد المصري باعتبارها ضمن قائمة كبرى الكيانات الاقتصادية التي تنفق سنويًا مليارات الجنيهات، إذ يصل حجم استثمارات “ماونتن فيو” خلال عامي 2022، و2023 حوالي 11 مليار جنيه، وتوفر آلاف فرص العمل المباشرة وغير المباشرة، وتساهم في إنشاء مشروعات عمرانية متكاملة.

انتهى
أنشئت شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري عام 2005، برؤية تهدف إلى تطوير مجتمعات متكاملة ونشر علم السعادة. أصبحت ماونتن فيو الشركة الرائدة من بين شركات التطوير العقاري المتخصصة في تطوير مشروعات عقارية من الدرجة الأولى مرتكزة على الابتكار، التميز وعلم السعادة.
أنجزت ماونتن فيو 15 مشروعًا على مدار 18 عامًا الماضية بقيادة فريق من الخبراء والكوادر المتطورة. كما حرصت الشركة على تقديم أرقى مستويات الهندسة المعمارية من خلال مشروعتها المتميزة بهدف الارتقاء بجودة حياة السكان.

شاهد أيضاً

مبادره لخفض اسعار البيض بجسر السويس

نظم الحاج مصطفي جمعة وشقيقه رضا جمعة..مبادرة جديدة في جسر السويس لخفض أسعار البيض..، ورفع …