أخبار عاجلة

مشويات فرجه قريب .. مذاق مختلف.. بيد محترف

بداية من شارع جزيرة بدران رقم 17 ستبدأ رحلة متعتك بمطعم مشويات فرجه قريب بصنوف طعام مختلفة، أعدها طباخون مهرة بمذاق الدهشة، كل صنف أنت تعلمه جيدا ولكن ستتذوقه بطعم مبهر ..فمطعم مشويات فرجه قريب تكون أطباقه حاوية لجمال التذوق وبهجة المنظر ومتعة التفاصيل.
“هنا ستتوقف قليلًا” فالمطعم يديره مديره محمد مصطفي عطية ومالكه مصطفي عبد اللطيف وشهرته مصطفي عطية . و جميع العاملين به شعله من النشاط كل هدفهم هو ارضاء الزبون فالمطعم به جميع المأكولات من فراخ شيش وفراخ شبكة وكباب وكفته وجميع انواع الحوم ..بالإضافة إلي الفراخ المشوية والمحمرة المعمولة علي الطريقة المصرية و السورية
..علاوة علي ذلك ستجد ..جميع المأكولات الشهية التي تجبرك على تناولها ولو على شبع كما أن المطعم يتميز بالنظافة ويراعي جميع الاشتراطات اللازمة للحفاظ على صحه رواده مما يجعلهم يتهافتون عليه للاستمتاع بمذاق الأكل اللذيذ. كما أن المحل يتميز بفواكه اللحوم المشكلة ومنها لحمة الراس ومنها الفشه والمنبار والكلاوي والكبدة ..كل هذه المأكولات ستتناولها داخل مطعم مشويات فرجه قريب ..ولكنك ستتذوقها بمذاق مختلف .. لن تجده عند أحد غير مطعم مشويات فرجه قريب ..
وعلى طاولتك المخصصة ستتأمل روعة المكان ورائحة الزمن الجميل، وسيقطع تأملك نادل مهندم يقدم لك الخدمة نائب مدير المطعم عماد الدين شعبان و مدير المطعم ومالكه مصطفي عبد اللطيف وشهرته مصطفي عطية بابتسامة ساحرة، وقول لين وسيحضر لك الطعام ساخنا في لحظات.
رواد المطعم من زبائن اختلفت ألوانهم وتوحدت رغبتهم في هذا المكان الرائع، ليستمتعوا بوجباتهم المفضلة بأسعار في متناول الجميع بل هي أقل بكثير من نظيرتها في أماكن أقل جودة وجاذبية ليؤكد التزاحم على مطعم مشويات فرجه قريب .. بشكل عملي أن الجودة دائما هي الطريق الأقصر للإقناع.

شاهد أيضاً

اللواء محمد صديق محمد النبوي في ذمة الله

” اللواء محمد صديق محمد النبوي في ذمة الله “توفي إلي رحمة الله تعالى بعد …