أخبار عاجلة

الكينج محمد منير يغني لـ« City Hall Strip بالعاصمة الإدارية» برعايةserac developments

اختارت شركة سيراك للتطوير العقاري-serac developments ، الكينج محمد منير بطلاً للحملة التسويقية لمشروع الشركة الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة City Hall Strip New Capital (سيتي هول ستريب نيو كابيتال)، حيث تطلق الشركة مشروعها الجديد بأغنية خاصة للكينج، وتتميز «سيراك للتطوير» بعدم طرح مشروعاتها للبيع قبل بدء التنفيذ الفعلي، حيث بلغت نسبة إنشاءات المشروع الجديد 70%.

وقال رجل الأعمال طارق سليمان رئيس مجلس إدارة شركة سيراك للتطوير العقاري، إن اختيار الفنان الكبير محمد منير بطلا لحملتها التسويقية لمشروعها الجديد يأتي ايمانا منها بأن الفن الجيد يدوم، وكذلك المشروعات العقارية الفريدة التي تقدم كل جديد وهو النهج الذي تحرص عليه سيراك للتطوير العقاري هو الذي يدوم أيضاً. حيث وقع العقد الرئيس التنفيذي للشركة كريم مأمون نيابة عن رئيس مجلس الإدارة.

من جانبه، قال كريم مأمون، الرئيس التنفيذي لشركة سيراك للتطوير، إن شركة سيراك للتطوير ومنذ إطلاق مشروعها الأول في قلب التجمع الخامس (سيتي هول مول) وهي حريصة على أن تقدم مشروعات متميزة للعملاء بقيمة مضافة من حيث الموقع أو طرق السداد أو المساحات والتصميم الكامل للمشروع.

وأشار إلى أن حرص الشركة على تقديم قيمة مضافة هو الدافع وراء التعاقد مع النجم الكبير محمد منير والذي يعتبر رمز للفن المصري الجاد والمحترم، ويحظي بحب وجماهيرية كبيرة تضيف الكثير لاسم شركة سيراك للتطوير، لافتاً إلى أن ثمرة التعاون المشترك مع الكينج والتي ستظهر تفاصيلها للعلن قريباً ستكون مفاجأة للسوق العقاري المصري.

ويقع المشروع الجديد لشركةserac developments ويحمل اسم City Hall Strip New Capital في قلب حي المستثمرين بالعاصمة الإدارية الجديدة وبالقرب من محور بن زايد الجنوبي والنهر الأخضر ويقام على مساحة 13 ألف متر مربع وبنسبة بنائية 30%، وبواجهة رئيسية بطول 376 متر، وبنسبة انشاءات فعلية بلغت أكثر من 70% وهو عبارة عن 6 مباني بأنشطة إدارية وتجارية منفصلة ومبني مستقل للنشاط الطبي، بارتفاع دور أرضي و4 أدوار متكررة.

وتتعاون الشركة في هذا المشروع مع الشركة الدولية للمقاولات المتخصصة (نيو سبيكو)، والمهندس هاني سعد مؤسس شركة هاني سعد اينوفيشن innovations المسؤول عن تنفيذ التصميمات المعمارية الداخلية، أما أعمال الاليكتروميكانيكال في المشروع فتم إسنادها لشركة Icon .

وكشف كريم مأمون، عن أن مقدمات الحجز في مشروع الشركة الجديد تبدأ من 10% وبأقساط تصل إلى 8 سنوات ومساحات متنوعة تبدأ من 62 متر مربع للتجاري بالدور الأرض ومن 31 متر مربع بالدور المتكرر، فيما تبدأ المساحات الإدارية والطبية من 32 متر مربع.

يذكر أن شركة سيراك للتطوير العقاري قد حققت نجاحا كبيراً في مشروعها التجاري الإداري الأولCITY HALL بمدينة القاهرة الجديدة فور طرحه، والشركة هي نتاج شراكة قوية بين رجل الأعمال المصري طارق سليمان مالك مجموعات Glamour الشهيرة للمجوهرات و marly silver وRichie jewellery لتجارة الألماس ورئيس مجلس إدارة شركة سيراك للتطوير، وعدد من الشركاء الإماراتيين.

شاهد أيضاً

إختتام فعاليات مؤتمر ومعرض إدارة سلامة الأصول الأفريقية ALMCS Africa2024 فى نسختة الإفتتاحية

حلقات نقاشية هو دور التحول الرقمى وسلامة العمليات والأصول فى نمو الصناعة إختتمت فعاليات مؤتمر …