أخبار عاجلة

محافظ الجيزة يتابع أعمال الرصف بعدد من قطاعات حى الدقى
المحافظ يوجه بتشكيل لجنة لمراجعة كافة الأعمال قبل الإستلام لضمان الالتزام بالمعايير والمواصفات المحددة لمخططات التطوير

كتب ناصر عبد المحسن

وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتشكيل لجنة لمراجعه أعمال التطوير الجارية بميدان الجمهورية والشوارع المحيطة به قبل إستلام الأعمال من الشركة المنفذة وذلك لضمان تناسق المظهر الحضارى وتنفيذ الأعمال وفق أعلى معايير الجودة وبالمواصفات المحددة .
جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها محافظ الجيزة لمتابعة أعمال التطوير الجارية بعدد من قطاعات حى الدقى والتى شملت ميادين الجمهورية و أحمد سامى سعيد والشوارع المحيطة بهما، حيث شدد المحافظ على رئيس حى الدقى بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة بتشديد الرقابة على سير الحركة المرورية ومنع اى مخالفات لسيارات السرفيس والنقل الجماعي وإلزام المؤسسات بخطوط السير والأماكن المخصصة للإنتظار لمنع التكدسات المرورية والحفاظ على أعمال التطوير ووضع مخطط مروري متكامل لتحسين الحركة بالمنطقة مع مراعاة حركة المواطنين من المارة.
كما شدد المحافظ على ضرورة رفع كفاءة الحدائق المقامة بالميادين بالتعاون مع المجتمع المدنى تلبية لرغبات المواطنين من أهالى المنطقة وتوفير الخدمات اللازمة لرعايتها وتهذيب الأشجار ومنع اى مظاهر للعشوائية أو الإشغالات وتكثيف الرقابة على المقاهى والمحال للتأكد من إلتزامها بمواعيد الغلق .
رافق المحافظ خلال جولته محمد نور السكرتير العام المساعد للمحافظة والنائبة أميرة أبوشقة عضو مجلس النواب والمهندسة نجوى السعيد مدير مديرية الطرق بالجيزة والأستاذ أيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية واللواء أحمد عبد الفتاح رئيس حى الدقى .

شاهد أيضاً

خلال اجتماع موسع ..محافظ الجيزة يؤكد على انتهاء الاستعدادات لتلقى طلبات المواطنين للتصالح على مخالفات البناء وفقاً للقانون الجديد بدءاً من غداً الثلاثاءكتب ناصر عبد المحسن

عقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اجتماعا موسعاً مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن والأجهزة المعنية …