أخبار عاجلة

محافظ الجيزة يتلقي خطاباً من السفير الهندي بالقاهرة للتهنئة بالمشاركة الفعاله لطلاب الجيزة في مسابقه ” لمحات من الهند “

كتب ناصر عبد المحسن

تلقي اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة خطاباً من السيد اجيت جوبتيه سفير دوله الهند في القاهرة اعرب خلاله عن خالص تهنئته للمشاركه الفاعله لطلاب محافظة الجيزة في مسابقة ” لمحات من الهند ” والتي إقامتها السفارة الهندية في القاهرة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم و وزارة الخارجية خلال الفترة من ١٢ الي ١٤ ديسمبر الماضي وشارك فيها ٤٦٠٠ طالب وطالبه من ٤٣١ مدرسة في ٧ محافظات .
ومن جانبه أشاد محافظ الجيزة بالمسابقه التي تمت تحت رعاية السفارة الهندية وما عكسته من تشجيع لطلاب المدارس بمختلف المحافظات بممارسة أنشطة تلك المسابقات الفنية و التي ترتقي بالروح والحث الفني والإبداعي .
كما عبر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، عن سعادته بهذه المسابقة حيث اثني على مجالات التعاون مع السفارة الهندية على مدار ٢٨ عامًا فى رعاية الطلاب المبدعين والدعم للمسابقات الفنية .
و أثني المحافظ على الأعمال المتميزة التي قدمها الطلاب والتي جسدت عمق الروابط الثقافية والفنية بين مصر والهند والأفكار البناءة للطلاب في نقل وربط الثقافات بشكل رائع مقدما للطلاب الفائزين التهنئة علي الأداء المشرف مؤكداً علي الترحيب الكامل من قبل المحافظة في التعاون وبشكل دوري لتنظيم العديد من الفعاليات التي تنشر الثقافة الهندية للجمهور من الأسر والشباب والأطفال في ضوء عمق العلاقات التي تجمع بين مصر والهند.
وقد شهدت المسابقة فوز ٩ طلاب من محافظة الجيزة من إجمالي ٦٣ طالب وطالبه تم التصفية النهائية لأعمالهم.
حيث فاز في فئة المرحلة الثانوية بالجائزة الأولي الطالب شمس محمد أحمد وفاز بالجائزة الثانية الطالبة ماريا فوزي توفيق وفاز بالجائزة الثالثة الطالبة رقية عبد المعطي أحمد .
وفي المرحلة الإعدادية فازت بالجائزة الأولي الطالبة سارة مصطفي عبد العزيز والجائزة الثانية الطالبة فيروز ايهاب محمد والجائزة الثالثة الطالبة مريم جمال عبد الجبار .
وفي المرحلة الابتدائية فاز بالجائزة الاولي الطالبة كنزي أحمد سعيد وفاز بالجائزة الثانية الطالب محمد علي محمد علي وفاز بالجائزة الثالثة الطالبة نور الله أحمد اسماعيل .
وقد أهدت السفارة الهندية نسخه من التقويم لعام ٢٠٢٣ للسيد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة والتي تبرز صفحاته بعض الملامح والمعالم الهندية التي رسمها طلاب المدارس المصرية .

شاهد أيضاً

محافظة الجيزة تنجح في منع ٥٢ مخالفة بناء علي الأراضي الزراعية فى المهد خلال إجازة عيد الفطر المبارككتب ناصر عبد المحسن

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أنه تم توجيه رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بملاحقة التعديات …