أخبار عاجلة

شركة ستايل هوم تعلن بدء تدشين مشروع The ICON GARDENS ” بالقاهرة الجديدة

م. حسين داوود: أنظمة سداد تصل لـ 9 سنوات بدون فوائد ومقدم يبدأ من 10%

استثمارات المشروع تتخطى المليار جنيه ويتميز بالمساحات الخضراء الواسعة والمناطق الترفيهية

المساحات تتراوح ما بين 110 متر وحتى 280 متر

القاهرة: 28-2-2023

أعلنت شركة ستايل هوم للاستثمار العقارى، عن تدشين مشروع The ICON GARDENS ” ، بالقاهرة الجديدة على مساحة 13 فدان خلف الجامعة الأمريكية، باستثمارات تتخطى الـ مليار جنيه.

من جانبه قال المهندس حسين داوود، أن المشروع يحمل اسم The ICON GARDENS ” ذا ايقون جاردينز”، باستثمارات تتخطى المليار جنيه، لافتا إلى أن المشروع عبارة عن مشروع سكني يضم عدد كبير من الوحدات بمساحات متنوعة تبدأ من 100 متر وحتى 270 متر، موضحا أن المشروع يتكون من 3 مراحل تسويقية وتنفيذية، ومن المقرر بدء تسويق المرحلة الأولى من المشروع خلال الربع الأول من العام الجارى.

وأوضح أن الشركة بدأت فى استلام مقدمات الحجز من العملاء على المشروع الجديد، وسيتم بدء التسويق بشكل رسمى عقب عيد الفطر مباشرة.

وأكد أن السبب فى تسميته The ICON GARDENS ” ، نظرا للمساحات الخضراء الكبيرة التى يتميز بها المشروع والتى تتخطى الـ 80% من مساحة المشروع، في الجزء السكنى عبارة عن 26 عمارة فقط، أن باقى المساحة فهى مساحات خضراء فضلا عن نادى اجتماعى و منطقة حمامات سباحة، ومنطقة ترفيهية.

وأوضح أن المشروع الجديد يقع على شارع بعرض 70 متر ومزود بكاميرات مراقبة على مدار الـ 24 ساعة، فضلا عن أن المشروع يتضمن تراك للدراجات، وتراك للمشى، لافتا إلى أنه من المقرر بدء تسليم المرحلة الأولى خلال 3 سنوات ونصف ، موضحا أن الشركة تقدم للعملاء أنظمة سداد تصل لـ 9 سنوات بدون فوائد، ومقدم يبدأ من 10%.

وأشار رئيس شركة ستايل هوم للاستثمار العقارى، أن الشركة راعت عن تخطيط وتصميم المشروع أن يضم مساحات متنوعة بحيث تناسب كافة فئات المجتمع المصرى، وهو الهدف من وجود مساحات تبدأ من 100 متر، بحيث تناسب القدرة الشرائية لأكبر عدد ممكن من المواطنين، بحيث تكون لدى الشركة محفظة متنوعة من العملاء، وتقدم تيسيرات عديدة فى السداد.

وأكد أن موقع المشروع متميز للغاية، فهو يقع فى منطقة التجمع الخامس، خلف الجامعة الامريكية، ويعتبر فى قلب القاهرة الجديدة، موضحا أن عملية التنفيذ تبدأ بالتوازي مع عملية التسويق، بحيث تستطيع الشركة تسليم الوحدات قبل المواعيد المحددة فى العقود، لافتا إلى أن سياسة التنفيذ مع التسويق ، هى سياسة تتفرد وتتميز بها شركة ستايل هوم عن باقى منافسيها، والهدف منها الحفاظ على ثقة العملاء.

الجدير بالذكر أن الشركة تمتلك مشروعين فى القاهرة الجديدة، تحت اسم The Icon Residence 1 وأيضا THE Icon Residence 2 ، حيث تم الانتهاء من تسليم المشروع الأول بالكامل، فيما جرى تسليم المشروع الثانى، علما بأن استثمارات مشروعات ستايل هوم داخل القاهرة الجديدة تتخطى الــ 2 مليار جنيه، فضلا عن المشروع الأخير.
وتتميز مشروعات شركة ستايل هوم أنها تقوم على طراز معماري مختلف عن المشروعات التقليدية، وهو ما ساعد الشركة على التوسع فى مختلف محافظات مصر بسبب مزايا المشروعات ونسب الإقبال الكبيرة من قبل العملاء.

شاهد أيضاً

قطر وفيديكس لوجستيكس توقعان مذكرة لتأسيس منشأة إقليمية للخدمات اللوجستيةبالمناطق الحرة

في إطار جهودها لدعم قطاع الخدمات اللوجستية في قطر، وقعت هيئة المناطق الحرة – قطر …