أخبار عاجلة

النساجون الشرقيون تشارك بمجموعاتها المتميزة بمعرض لو مارشيه 2023

القاهرة – 1 مارس 2023: أعلنت النساجون الشرقيون، أكبر منتج للسجاد والموكيت والمواد الخام ذات الصلة في العالم، عن مشاركتها في معرض لو مارشيه 2023 المقام في الفترة من 2 إلى 5 مارس بمركز مصر للمعارض الدولية، وذلك للعام الخامس عشر على التوالي، حيث تعرض أحدث مجموعاتها المتميزة الخاصة بعام 2023.
وتقدم النساجون الشرقيون لعملائها – خلال النسخة التاسعة والأربعون من معرض لو مارشيه – الفرصة لتصميم سجادهم بتصميمات وألوان وأحجام من اختيارهم، وذلك بمساعدة مصمم متخصص، كما يتسنى لهم فرصة تصور شكل السجاد من أي مكان وذلك عبر تطبيق النساجون الشرقيون للهاتف المحمول.
من جانبها، قالت السيدة/ ياسمين خميس، رئيس النساجون الشرقيون للسجاد : “نحرص منذ أكثر من 15 عامًا على المشاركة في واحد من أكبر المعارض المتكاملة للأثاث والإكسسوارات المنزلية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لكي نعرض أحدث مجموعاتنا وأكثرها تميزًا، وذلك في إطار سعينا المستمر لوضع عملائنا في طليعة كل ما نقوم به.”
وأضافت: “نقدم في هذه النسخة من المعرض تجربة شاملة لعملائنا من خلال ما يُعرض من سجاد يصنع خصيصًا حسب الطلب وذلك استجابة لاحتياجات العملاء المتغيرة. وبفضل ريادتنا في المجال، نلتزم بتزويد عملائنا بمجموعات فريدة من نوعها وحلول متطورة؛ بما يساهم في تمكين علامتنا التجارية من إحداث تأثير في الصناعة وترك بصمة إبداعية على التصميمات الجديدة.”
يُذكر أن النساجون الشرقيون دائمًا ما تحرص على المشاركة في معرض لو مارشيه باستمرار، حيث تحصل من خلال المعارض الكبيرة على فرص لعرض إصداراتها الحديثة من السجاد، بما يلبي احتياجات العملاء.

#

نبذة عن مجموعة النساجون الشرقيون:
تأسست مجموعة النساجون الشرقيون في عام 1979 من رجل الصناعة محمد فريد خميس. تم إدراج المجموعة في البورصة المصرية (EGX) منذ عام 1997، وقد توسعت المجموعة بداية من النسج على نول واحد لتصبح أكبر منتجة للسجاد الميكانيكي في العالم. بناءً على تراث المنسوجات المصري الراسخ، والذي يعود تاريخه إلى حوالي 5000 عام قبل الميلاد، تعد مجموعة النساجون الشرقيون اليوم الشركة الرائدة عالميًا في صناعة السجاد والموكيت المطبوع أو المطبع رقميًا.
يقع مقر المجموعة في القاهرة، ولديها مرافق تصنيع في الولايات المتحدة ومصر كما توزع منتجاتها في أكثر من 130 دولة حول العالم. تعمل مجموعة النساجون الشرقيون بشغف وتكرس جهودها لنصاعة منتجات مبتكرة، مستوحاة من أحدث الاتجاهات في عالم الصناعة، ومصممة لتكون في متناول الجميع ولتحمل القيمة والسعادة لعملائها.

شاهد أيضاً

قطر وفيديكس لوجستيكس توقعان مذكرة لتأسيس منشأة إقليمية للخدمات اللوجستيةبالمناطق الحرة

في إطار جهودها لدعم قطاع الخدمات اللوجستية في قطر، وقعت هيئة المناطق الحرة – قطر …