أخبار عاجلة

تالي تعلن انطلاق منصتها الشاملةلحلول المدفوعات والمتحصلات الرقمية في مصر

حسن: إطلاق تالي، أول منصة شاملة للمدفوعات والمتحصلات الرقمية في مصر بحجم استثمارات يبلغ 500 مليون جنيه مصري

أعلنت شركة تالي خلال مؤتمر صحفي عن إطلاق منصتها الأكثر شمولًا لحلول المدفوعات والمتحصلات الرقمية في مصر، وذلك لتمكين مختلف القطاعات من البنوك، التجار، المؤسسات، المستهلكين وشركات التكنولوجيا المالية من خلال نظام دفع رقمي مترابط، مدعوم بأحد أكبر البنيات التحتية الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مما يعزز مبادرات التحول الرقمي تماشيًا مع رؤية مصر 2030.

وفي هذا الإطار، قال مجدي حسن المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تالي: في ظل الطلب المتزايد من البنوك والشركات وكافة مجتمع الأعمال علي التحول الرقمي، وتماشيا مع تطلعات البنك المركزي للإسراع في تطبيق مفهوم الاقتصاد غير النقدي، تسعى شركة تالي أن تصبح الذراع الاستراتيجي لدفع عجلة التحول الرقمي في السوق المصري وتصدير حلولها المبتكرة لدول المنطقة، اذ تعد تالي أول منصة رقمية متكاملة لخدمات وحلول المدفوعات و المتحصلات بحجم استثمارات بمبلغ خمسمائة مليون جنيها.

وأضاف حسن أن تالي تتعهد بتمكين كل عملائها في مختلف القطاعات من البنوك، التجار، المؤسسات، المستهلكين وشركات التكنولوجيا المالية بأن تكون داعماً لدفع عجلة التحول الرقمي من خلال تقديم حلول دفع رقمية مبتكرة تعد الأولى من نوعها في مصر، بالإضافة إلى تميز الشركة بالمرونة التي تمكنها من تفصيل الخدمات/المنتجات وفقا لمتطلبات كل عميل.

وتعد شركة تالي منصة شاملة لقبول المدفوعات والمحصلات بطريقة رقمية لحظية، حيث يمكن للعملاء ادارة جميع عمليات الدفع والتحصيل والتسويات والتحكم في المدفوعات لحظياًمن خلال تطبيقات رقمية تناسب كافة القطاعات.

وتمكن تالي التجار والشركات من زيادة ربحيتهم من خلال منظومة فعالة لتداول وتحصيل الفواتير رقمياً، وتمكنهم من التوسع في مجال التجارة الالكترونية من خلال توفير حلول رقمية سهلة، كما تدعم التجار من خلال توفير حلول للحصول على التسهيلات المالية الرقمية لحظياً التي تقدم عن طريق البنوك والشركات المتخصصة في منح الأئتمان.

وتقدم شركة تالي خدمات رقمية للبنوك وعملائهم بداية من اصدار البطاقات رقمياً (Tokenization)، حيث يمكن للعميل استخدام هاتفة كبديل للبطاقات البلاستيكية، كما تقدم خصائص منفردة من نوعها للبطاقات، تمكن العملاء من التحكم في بطاقات الدفع الخاصة بهم لحظياً وإمكانية الرقابة الشخصية أو العائلية ووضع حدود للسحب وإمكانية تحديد أماكن استخدام البطاقات من خلال تطبيقات مؤمنة علي هاتفهم المحمول دون الحاجة للاتصال بالبنك.

كما تمكن شركة تالي البنوك والشركات المتخصصة في مجال منح التسهيلات الائتمانية والتقسيط منصة متكاملة لإدارة هذه العمليات (BNPL) حيث ينم منح الائتمان والتحصيل بطريقة رقمية كما تمكن الجهات المانحة من أخذ القرار الائتماني المناسب لما توفره تالي من بيانات تحليله من خلال منصتها المتكاملة و تحديد نطاق التسهيلات لأغراض محددة.

في إطار دعم المؤسسات في إدارة أعمالهم ومعاملاتهم المالية المختلفة، تزود تالي المؤسسات بحلول عديدة مثل اصدار الفواتير و بطاقات المؤسسات للموظفين والبطاقات الإفتراضية، مع القدرة على التحكم بالحد الأقصى لهم وأماكن الاستخدام، وتمكنهم من متابعة وإدارة معاملاتهم المالية والتحكم في نفقاتهم وتحليلها.

ويجدر الإشارة، الى أن قطاع التكنولوجيا المالية في مصر له مستقبل واعد للغاية، وشهد الكثير من التطور خلال الفترة القصيرة الماضية، وبصفة خاصة مع الدعم الملحوظ من البنك المركزي المصري لهذا القطاع، ولذا تتطلع تالي إلي تمكين هذا القطاع للمساهمة في تطوير ابتكاراتهم وإمدادهم بالبنية التحتية الرقمية المناسبة، التي تمكنهم من إطلاق افكارهم البنّاءة والمساهمة لتحويلها إلى منتجات فعالة تثري منظومة المدفوعات الرقمية لتصبح مصر نموذج يحتذي به في هذا المجال ولنساهم معًا في تحقيق خطة مصر الرقمية 2030.

نبذة عن تالى:

تالي هي شركة خدمات مدفوعات رقمية تسعي لتقديم التقنيات الأكثر تقدما لتجلب إمكانيات وفرصًا جديدة. وتسعي شركة تالي للاستفادة من مزايا التكنولوجيا الحالية لأقصى درجة وتطويعها لبناء منصة رقمية متكاملة بما يتناسب مع احتياجات العصر الحالي لتوفير مجموعة واسعة من الخدمات الرقمية التي تمكن مختلف العملاء من البنوك ، والمؤسسات، والتجار،والأفراد، وشركات التكنولوجيا المالية أيضًا.

وستقوم شركة تالي بدور مقدم الخدمات التكنولوجية الرقمية التي تمكن عملائها من الأسرع للتحول الرقمي.

شاهد أيضاً

شراكة بين العلا السعودية و”إعلانات بيتال” لترسيخ الوجهة بالسوق الصينية

أعلنت “إعلانات بيتال”Petal Ads ، المنصة الإعلانية الرائدة على الهاتف المحمول التابعة لشركة هواوي، رسمياً …