أخبار عاجلة

شراكة استراتيجية جديدة بين “جوميا باي” و “زووم كار” لتسهيل عملية الدفع والتحصيل الإلكتروني لإيجار السيارات


تماشياً مع توجهات الحكومة المصرية للتحول للمجتمع اللانقدي وتعزيز الشمول المالي، أعلنت كل من جوميا منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في السوق المصرية وزووم كار أكبر ملتقى لخدمة مشاركة السيارات بالأسواق النامية وأضخم شركة للسيارات ذاتية القيادة بالسوق الهندية عن توقيعهما لاتفاقية شراكة استراتيجية بين الجانبين.
وتتيح شركة زووم كار مصر خدماتها من خلال المنصة الخاصة بالشركة، والتي تتميز بسهولة الاستخدام، عبر تقديم خدمات تتيح للمواطنين الوصول بيسر لوسائل تنقل شخصية آمنة، حيث يستطيع المستأجرون حجز السيارات من خلال التطبيق بأسعار في متناولهم، أما بالنسبة لملاك السيارات سيكون باستطاعتهم تسجيل السيارة للإيجار، وصولا إلى الحصول على فحص مجاني للسيارة وقت بدء الرحلة، ليكون بإمكان المالك الحصول على عائد مادي مرضي بأقصى قدر من المرونة وتأمين يغطي حتى 100% في حالة حدوث أضرار مع تطبيق الشروط والأحكام المنظمة لذلك .
ومن خلال شراكتها الاستراتيجية مع جوميا ستتولى منصة جوميا باي قبول المدفوعات عبر الإنترنت لتطبيق وموقع زووم كار حيث تسمح زووم كار للمستخدمين باستئجار السيارات بالساعة أو اليوم أو الأسبوع أو الشهر.
وتعقيبا على هذا التعاون، أعربت سارة حسن، رئيس قسم تطوير الخدمات للعملاء عن سعادتها بريادة جوميا في مجال الدفع والتحصيل الإلكتروني من خلال منصة جوميا باي وبشراكتها الجديدة مع زووم كار سيتم إدارة عمليات الدفع والتحصيل الإلكتروني لعملاء زووم كار، حيث تسعى جوميا إلى عقد شراكات واتفاقيات مع الكثير من الشركات والمؤسسات التي تهدف إلى تحسين تجربة العملاء في عملية الدفع الإلكتروني وبما يتناسب مع إمكانيات العملاء ويتماشى مع رؤية مصر 2030 الهادفة لتحقيق الشمول المالي والتحول الرقمي.
وتابعت أنه يمكن للعملاء استخدام تطبيق جوميا باي بطريقة سهلة وآمنة للدفع عبر الإنترنت من خلال باقة من الخدمات سواء شحن الهاتف المحمول أو دفع فواتير المحمول والكهرباء والغاز والمياه والتليفون الأرضي والإنترنت وكذلك دفع التبرعات، حيث تتوافر هذه الخدمة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.
ومن جانبه، أكد هاني علما، نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير الإقليمي لشركة زووم كار في مصر أن الشركة حققت إنجازات كبيرة منذ بدء عملياتها رسميا في السوق المصرية مؤخرا وتتوج اليوم هذه الانجازات بشراكتها الاستراتيجية مع منصة المدفوعات الرقمية جوميا باي والتي تستحوذ على ثقة كبيرة لدى العملاء، وتعمل زووم كار بالتعاون مع منصة جوميا على تقديم حلول إلكترونية جديدة للعملاء لتسهيل عملية الدفع والتحصيل.

شاهد أيضاً

Ooredoo تقوم بإنزال نظام الكابلات البحرية الأكبر عالمياً 2Africa في عُمان

وقّعت Ooredoo عُمان، إحدى الشركات التابعة لمجموعة Ooredoo، اتفاقية بخصوص إنزال نظام الكابل البحري 2Africa في بركاء وصلالة، حيث تشكل …