أخبار عاجلة

مجموعة لوزان للتطوير العمراني ومجموعة الربوة تدشنان أحدث مشروعاتهما The Rift Business Park بحجم استثمارات يتخطى 15 مليار جنيه ومقام على 56 فدان

مصر ، القاهرة، مارس 2023

أطلقت شركة لوزان للتطوير العمراني LUD أحدث مشروعاتها في السوق العقاري “The Rift Business Park” بالشراكة مع مجموعة الربوة كمالك للأرض بحجم استثمارات يتخطى 15 مليار جنيه. و قد تم تدشين المشروع في حفل ضخم بحضور مجموعة من الشخصيات العامة و نجوم الفن و الرياضة .
و قد أعلن الأستاذ /عادل عبد المنعم رئيس مجلس إدارة شركة LUD أن المشروع سيمثل علامة مضيئة بمنطقة شرق القاهرة لموقعه الفريد بين بوابتي مدينة المستقبل و العاصمة الإدارية الجديدة و تواجده على أهم المحاور الرئيسية مثل الدائري الأوسطي و محور محمد بن زايد.
و أعرب اعن فخر شركة LUD بالتعاون مع مجموعة الربوة -و على رأسها السيد /جعفر حسين رئيس مجلس إدارة مجموعة الربوة- للعمل على مشروع The Rift Business Park.
و تابع أن المشروع يليق بإسم مصر وسمعتها المعمارية, متماشيا مع رؤية الدولة 2030 لتصدير العقار و لفت أنظار المؤسسات العالمية لتنشيط القطاع العقاري المصري و جذب الاستثمارات المحلية و العالمية.
من جانبه، أعرب السيد /جعفر حسين رئيس مجلس إدارة مجموعة الربوة عن سعادته بحجم الثقة بين الشركتين و طرح المشروع على أرض الواقع بعد سنوات من التخطيط و الدراسة.
و تبلغ المساحة الإجمالية للمشروع 65 فدان و يعد استكمالا لإستراتيجية الشركتين في تنفيذ مشروعات متفردة و مبتكرة تضفي طابع جديد على السوق العقاري المصرية و تلبي الاحتياجات والطلب المتنامي على المشروعات التجارية و الإدارية في المنطقة.
و قد أعلنت شركة LUD عن شراكات عملاقة لتنفيذ مشروعها الجديد The Rift Business Park في مؤتمر صحفي تم عقده في 18 قبراير الماضي بحضور نخبة من كبار الإستشاريين في السوق العقاري و مجموعة من الإعلاميين و الصحفيين. و قد أظهرت الشركة حجم التخطيط و الدراسة و التعاون الهائل لتحقيق كل عناصر النجاح للنهوض بمشروعها الأول من نوعه في المنطقة.

شاهد أيضاً

في احتفالية كبرى بذكرى ثورة ٣٠ يونيو :اسلام عفيفي : ٣٠ يونيو استعادت للدولة المصرية هويتها الوطنية والثقافيةاللواء محمد عبدالمقصود الثورة حافظت على بقاء الدولةمحمود بدر : الاخوان هددوا باعدام شباب تمردمحمد عبدالعزيز : قتلوا الصحفي الحسيني ابوضيف لانه كان يوثق جرائمهم

اقام المنتدى المصري لتنمية القيم الوطنية احتفالية كبرى لاحياء الذكرى الحادية عشرة لثورة الشعب المصري …