أخبار عاجلة

مجموعة لوزان للتطوير العمراني ومجموعة الربوة تدشنان أحدث مشروعاتهما The Rift Business Park بحجم استثمارات يتخطى 15 مليار جنيه ومقام على 56 فدان

مصر ، القاهرة، مارس 2023

أطلقت شركة لوزان للتطوير العمراني LUD أحدث مشروعاتها في السوق العقاري “The Rift Business Park” بالشراكة مع مجموعة الربوة كمالك للأرض بحجم استثمارات يتخطى 15 مليار جنيه. و قد تم تدشين المشروع في حفل ضخم بحضور مجموعة من الشخصيات العامة و نجوم الفن و الرياضة .
و قد أعلن الأستاذ /عادل عبد المنعم رئيس مجلس إدارة شركة LUD أن المشروع سيمثل علامة مضيئة بمنطقة شرق القاهرة لموقعه الفريد بين بوابتي مدينة المستقبل و العاصمة الإدارية الجديدة و تواجده على أهم المحاور الرئيسية مثل الدائري الأوسطي و محور محمد بن زايد.
و أعرب اعن فخر شركة LUD بالتعاون مع مجموعة الربوة -و على رأسها السيد /جعفر حسين رئيس مجلس إدارة مجموعة الربوة- للعمل على مشروع The Rift Business Park.
و تابع أن المشروع يليق بإسم مصر وسمعتها المعمارية, متماشيا مع رؤية الدولة 2030 لتصدير العقار و لفت أنظار المؤسسات العالمية لتنشيط القطاع العقاري المصري و جذب الاستثمارات المحلية و العالمية.
من جانبه، أعرب السيد /جعفر حسين رئيس مجلس إدارة مجموعة الربوة عن سعادته بحجم الثقة بين الشركتين و طرح المشروع على أرض الواقع بعد سنوات من التخطيط و الدراسة.
و تبلغ المساحة الإجمالية للمشروع 65 فدان و يعد استكمالا لإستراتيجية الشركتين في تنفيذ مشروعات متفردة و مبتكرة تضفي طابع جديد على السوق العقاري المصرية و تلبي الاحتياجات والطلب المتنامي على المشروعات التجارية و الإدارية في المنطقة.
و قد أعلنت شركة LUD عن شراكات عملاقة لتنفيذ مشروعها الجديد The Rift Business Park في مؤتمر صحفي تم عقده في 18 قبراير الماضي بحضور نخبة من كبار الإستشاريين في السوق العقاري و مجموعة من الإعلاميين و الصحفيين. و قد أظهرت الشركة حجم التخطيط و الدراسة و التعاون الهائل لتحقيق كل عناصر النجاح للنهوض بمشروعها الأول من نوعه في المنطقة.

شاهد أيضاً

مبادره لخفض اسعار البيض بجسر السويس

نظم الحاج مصطفي جمعة وشقيقه رضا جمعة..مبادرة جديدة في جسر السويس لخفض أسعار البيض..، ورفع …