أخبار عاجلة

«إعماركم للتطوير العقاري» تستعد لطرح أول BUSINESS COMPLEX على كورنيش المقطم

«إعماركم للتطوير العقاري» تستعد لطرح أول مشروع متعدد الاستخدامات على كورنيش المقطم

تستعد شركة إعماركم للتطوير العقاري، لطرح مشروع MOKATTAM DOWNTOWN، أول مشروع BUSINESS COMPLEX ، تجاري – إداري – طبي بمنطقة الهضبة الوسطى على كورنيش المقطم، باستثمارات تتخطى 1.5 مليار جنيه.
وقال محمد سند الرئيس التنفيذي للشركة، إن المشروع يأتي ضمن خطة توسعية تستهدف الشركة تنفيذها خلال الفترة المقبلة، مدفوعة بحجم التنمية العمرانية التي تشهدها مصر في الوقت الراهن، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
وأشار إلى أن المشروع سيكون أول مشروع متعدد الاستخدامات يطل على كورنيش المقطم، الذي يتم تطويره حالياً ضمن خطة الدولة لإعادة إحياء المناطق غير المستغلة، موضحاً أن الشركة حريصة على تنفيذ المشروع بدقة عالية تواكب عمليات التطوير التي تشهدها المنطقة، حتى يكون وجهة رئيسية لسكان منطقة المقطم والمناطق المجاورة.
وأضاف أن الشركة تستهدف استخدام خبراتها السابقة في تنفيذ المشروع، والانتهاء منه قبل المواعيد المحددة، بالإضافة إلى تحقيق تنمية شاملة تهدف لتحقيق الجودة لضمان رضا عملائها وتقديم حلول مبتكرة تساعد على تلبية جميع احتياجاتهم، وكذلك الالتزام بتوفير مجمعات متكاملة الخدمات في مكان واحد، والارتقاء بجودة مستوى المعيشة من خلال تشكيل نمط حياة عصري.
وأوضح أن المشروع يتوسط جميع المناطق، ويسهل الوصول إليه من جميع أنحاء القاهرة، وهو ما تستهدف الشركة تحقيقه في المشروعات التي تنفذها، من خلال تنفيذ خدمات تساهم في راحة العملاء وسعادتهم.

شاهد أيضاً

إختتام فعاليات مؤتمر ومعرض إدارة سلامة الأصول الأفريقية ALMCS Africa2024 فى نسختة الإفتتاحية

حلقات نقاشية هو دور التحول الرقمى وسلامة العمليات والأصول فى نمو الصناعة إختتمت فعاليات مؤتمر …