أخبار عاجلة

الجيزة : رفع ٢٥٠٠ طن مخلفات من طريق جمال عبد الناصر بنزلة السمان بالهرم
اللواء أحمد راشد : رفع كفاءة شارع ابو فايد المؤدي إلي طريق المنصورية

كتب ناصر عبد المحسن

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمواصلة الجهود الخاصة بتحسين مستوي النظافة ورفع مخلفات القمامة والرتش للنهوض بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين و للحفاظ على المظهر الحضاري بمختلف القطاعات بأحياء ومراكز ومدن المحافظة .
وفي ذلك الإطار تابع اللواء أحمد راشد جهود حي الهرم في رفع تجمعات القمامة وروث المواشي من شارع جمال عبد الناصر في الطريق المؤدي إلي نادي الهرم الرياضي بكفر الجبل وذلك تلبية لمطالب أهالي نزلة السمان وقد تمت الاعمال من خلال الدفع بمعدات وفرق النظافة التي ضمت عدد ٣ لودر و ١٤ سيارة قلاب حيث قامت أجهزة المحافظة برفع ١٢٢ نقله بواقع ٢٥٠٠ طن مخلفات الامر الذي ساهم في إعادة المظهر الحضاري للمنطقة وفتح الطريق أمام الحركة المرورية .
وأشار محافظ الجيزة بأن الأعمال شملت ايضا تمهيد ورفع كفاءة شارع ابو فايد بنزلة السمان والمؤدي إلي طريق المنصورية بفرد طبقة من الأسفلت لتيسير الحركة المرورية به إلي جانب تهذيب الاشجار وعمل الصيانة اللازمة لأعمدة الاناره بالمنطقة ويأتي ذلك في إطار خطة المحافظة للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين.
وأكد اللواء أحمد راشد علي سرعة التعامل مع مايتم رصده من مخالفات أو تراكمات لما لملف النظافة من أهمية سواء على المستوى البيئى أو الصحى أو الجمالى.
لافتآ بأنه يتم إجراء متابعات ميدانية للوقوف على مستوى النظافه وجهود رفع المخلفات والتراكمات بشكل دورى بكافة قطاعات المحافظة وتقييم دوري لاداء الوحدات المحلية وتعاملهم الفورى مع ملف النظافة ورفع المخلفات للوصول الى المستوى المطلوب من معدلات الجودة البيئية.
ويذكر أن محافظة الجيزة قامت الأسبوع الماضي بدعم منظومة النظافه ب ٦١ سيارة ومعدة جديدة وإحلال شامل بتكلفة ١٤٦ مليون جنيه للدفع بهم بالمناطق الحيوية لتحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين تلبيه لمتطلباتهم علي النحو الأمثل في اطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي.

شاهد أيضاً

محافظ الجيزة: رفع ١٦٠٠ حاله إشغال وتعدي علي الطريق العام بجنوب الجيزة والمنيرة الغربية ومنشأة القناطر والوراقالمحافظ يوجه رؤساء الأحياء والمراكز بمواصلة جهود تحسين النظافه ورفع المخلفاتكتب ناصر عبد المحسن

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بتمشيط الشوارع من أي إشغالات …