أخبار عاجلة

“كمل حياتهم”.. حملة تطوعية لدعم الايتام فى مصر

كتب – عمرو يحيى

أطلقت طالبات قسم العلاقات العامة و الاعلان في جامعة العلوم الحديثة و الاداب (MSA University) ، حملة “كمل حياتهم” التطوعية لدعم الايتام فى مصر ، وذلك تحت شعار “هما جزء من حياتك.. انت حياتهم كلها” ، و التي تهدف الى مساندة ورعاية الايتام فى مصر و تحسين حياتهم بالاضافة الى تشجيع الشباب علي العمل التطوعي فى مختلف دور الرعاية الخاصة بالايتام.

تأتي الحملة ضمن مشروع التخرج في كلية الاعلام ل ٣ طالبات هن ملك عيسى، وزينة أسامه ، و حبيبة هشام ، ويشرف عليها الدكتورة رانيا شعبان مدير برنامج قسم علاقات عامة وأعلان بالكلية .

وتقول حبيبة هشام ، أن الحملة تعمل على تحسين حياة الايتام بأكثر من طريقة مثل تحويل الدار إلى بيت ‏دافئ مليء بالحب والحنان، بالإضافة إلى‏ ‏نشر الوعي بأهمية تعليم الأيتام حرف يدوية ‏حتى نفتح لهم باب الرزق من بعد خروجهم من الدار و ‏نعلمهم الاعتماد على النفس، ‏في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة ، كما أن احتياجات الايتام ومطالبهم ثابتة طوال السنة، ولا تعتمد فقط على التبرع في المناسبات مثل رمضان والأعياد ويوم اليتيم وغيرها من مناسبات موسمية.‏

من جانبها أكدت ملك عيسى أن الهدف من الحملة ايضا هو تشجع الشباب للتبرع لدور الايتام ، و لا يشترط أن تكون التبرعات مادية فقط ، بل يمكن أن تكون معنوية من خلال التبرع بوقتهم ومجهودهم ، حيث أن الساعات القليلة التى ‏يقضيها الشباب مع الأيتام قد تكون جزء من يوم المتبرع ، ولكنها لليتيم هى حياة كاملة.

وتقول زينة أسامه انه من المقرر ان تشارك الحملة فى فعاليات يوم اليتيم فى ٧ ابريل القادم بمقر الجامعة ، حيث سيتم دعوة عدد من دور الايتام للمشاركة ، وتقديم عروض فنية وترفيهية ومسابقات وجوائز
مضيفة انه يمكن متابعة الحملة علي مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الرابط علي الانستجرام :
https://instagram.com/kamelhayathom?igshid=YmMyMTA2M2Y=

شاهد أيضاً

محافظة الجيزة تنجح في منع ٥٢ مخالفة بناء علي الأراضي الزراعية فى المهد خلال إجازة عيد الفطر المبارككتب ناصر عبد المحسن

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أنه تم توجيه رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بملاحقة التعديات …