أخبار عاجلة

“المنصورة هتفطر مع بعضها ” لدعم الأيتام والمسنين

كتبت مي مشالي

بعد توقفها عامين لظروف جائحة كورونا يستأنف شباب المنصورة اليوم الجمعة فعاليات مبادرتهم لإقامة أكبر إفطار جماعي شعبي بحديقة شجرة الدر تحت عنوان ” المنصورة هتفطر مع بعضها ” .

وصرحت إيمان عبد الهادي المنسق الإعلامي للمبادرة لـ ( الأهرام ) بأنها تستهدف تعزيز التلاحم الإجتماعي وبث الفرحة والسرور في قلوب الأسر ودعم نزلاء دور الأيتام والمسنين الذين سيتم دعوتهم للحضور والمشاركة في حفل الإفطار ، مشيرة إلى أن فريق المبادرة يتكون من 14 شابا وفتاة متطوعون للعمل العام وهي المرة الخامسة للإفطار الذي يحضره أيضا أعضاء مجلس النواب والشورى وشخصيات عامة .

وأضافت عبد الهادي أن عددا من مطاعم المنصورة تساهم في الحفل بوجبات مجانية كما طلب المنظمون من المدعويين إحضار طعامهم وجلب أطفالهم للتشارك معا في الإفطار من طبق واحد وتبادل الأكلات .

وأشارت المنسق الإعلامي أن الفعالية تحظى بتأمين أمني وتمثل تقليدا سنويا ناجحا خاصة مع الإقبال الكبير الذى شهدته في المرات السابقة ومشاركة أفراد من القرى والمحافظات المجاورة لتشجيع الفكرة ونشر ثقافة العمل التطوعي والتلاحم بين أبناء الوطن الواحد .

شاهد أيضاً

في احتفالية كبرى بذكرى ثورة ٣٠ يونيو :اسلام عفيفي : ٣٠ يونيو استعادت للدولة المصرية هويتها الوطنية والثقافيةاللواء محمد عبدالمقصود الثورة حافظت على بقاء الدولةمحمود بدر : الاخوان هددوا باعدام شباب تمردمحمد عبدالعزيز : قتلوا الصحفي الحسيني ابوضيف لانه كان يوثق جرائمهم

اقام المنتدى المصري لتنمية القيم الوطنية احتفالية كبرى لاحياء الذكرى الحادية عشرة لثورة الشعب المصري …