أخبار عاجلة

محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى ٤١ لتحرير سيناء

كتب ناصر عبد المحسن
بعث اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى ٤١ لتحرير سيناء .
وقال محافظ الجيزة في برقيته ” بالأصالة عن نفسي ونيابة عن مواطنى محافظة الجيزة وقياداتها الشعبية والتنفيذية ابعث اليكم بأصدق التهاني القلبية المقرونة بأسمى آيات الولاء والتقدير والعرفان بنبض عطائكم الفياض من أجل أمن وأمان مصرنا الغالية.
داعين المولى عز وجل أن يديم على سيادتكم المزيد من التوفيق والتقدم ويكلل خطاكم وجهودكم البناءة لتواصلوا مسيرة عطائكم حتى يتحقق لمصرنا الغالية وشعبها العظيم طموحاته المنشودة نحو مستقبل زاهر .
وأشار محافظ الجيزة أن ذكرى تحرير سيناء ستظل محفورة في تاريخ هذا الوطن وتجسد عظمة قواتنا المسلحة وأبطالها البواسل الذين قدموا أرواحهم ودماءهم فداء لهذا الوطن فضربوا أعظم الأمثلة في التضحية والعطاء والفداء، من أجل الحفاظ علي تراب الوطن وسلامة أراضيه، متوجها لجموع الشعب المصري ولأهالي محافظة الجيزة بخالص التهاني بتلك المناسبة داعيا المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية ويجعل رايتها عالية وخفاقة تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

شاهد أيضاً

منح جائزة النيل للاعلام الأفريقى ل د.محمود حسن اسماعيل

قرر اتحاد الإعلاميين الافارقه منح ا.د محمود حسن اسماعيل استاذ الإعلام بجامعة عين شمس جائزة …