أخبار عاجلة

مجموعة فايز العقارية تطرح أول مشروع فندقي بمدينة نصر باستثمارات تتخطي ٢٥٠ مليون جنية

أعلنت مجموعة فايز للتطوير العقاري عن طرح أول مرحلة من مشروع ” ستي بيرل ” باستثمارات تتخطى 250 مليون جنيه مصري .
قال المهندس نشأت فايز رئيس مجلس الإدارة أن مشروع ” سيتي بيرل ” يعد أول مشروع أبراج فندقية من نوعه داخل منطقة مدينة نصر ، وأن الشركة تعتزم طرح المشروع على ثلاث مراحل ، وتتكون المرحلة الأولى من 15 وحدة فندقية، وتستهدف اجمالي مبيعات 120 مليون جنيه مصري .

وأضاف “فايز” أن إجمالي مساحة المشروع تبلغ 858 متر، ويتكون من طابقين تحت مستوى الأرض، والدور الأرضي والأول وهما عبارة عن وحدات تجارية و10 أدوار عبارة عن حدات سكنيه و فندقية ودور خاص مخصص للمطاعم و الترفيه، وأشار الي أن النسبة البنائية تبلغ 70% من اجمالي المساحة و تابع أن المشروع سوف يتم طرحه بسعر متر يبدأ من 26 ألف جنيه

و أكد ” فايز ” أن مشروع ” سيتي بيرل ” يختلف عن كافة المشروعات التي تطرح في منطقتي مدينة نصر ومصر الجديدة، ليس فقط لأنه يتكون من وحدات فندقية ويتوفر به جميع الخدمات الفندقية داخل المبنى ، ولكن أيضاً لاختلافه في التصميم حيث تم تصميمه بأفكار معمارية عصرية ومختلفة فضلاً عن تميز في تنوع المساحات . .

وتابع أن الشركة أهتمت في المقام الأول على إخراج منتج عقاري ومطابق للأكواد والمواصفات العالمية وتم التعاون لتحقيق ذلك مع أفضل الاستشاريين الهندسيين ، فعلى الصعيد المعماري تم التعاقد مع مكتب “سايكوس” الهندسي وعلي الصعيد التنفيذي فوقع الاختيار على مكتب الخليفة الهندسي والذي يمتلك خبرة ا تتجاور ٤٠ عاماً في مجال الإنشاءات ، والتعاقد مع شركة تري جولي للإدارة والتشغيل والتي تمتلك خبرة واسعة في إدارة المشروعات الفندقية وبالمجال السياحي وذلك لتحقيق أكبر عائد فعلي للعملاء وتحقيق أكبر ضمان لإيجار الوحدات الفندقية ، وتحويل هذه العوائد للعملاء في مواعيدها بالدولار أو ما يوازيه بالجنيه المصري .

وأكد “فايز” أن تمويل المشروع بالكامل هو تمويل ذاتي ولا يوجد أي خطة للاقتراض من البنوك لاستكمال المشروع وأن الشركة لديها ملائة مالية قوية تتجاوز المليار جنيه كما أن الشركة تملك محفظة أراضي كبيرة بمصر الجديدة ومدينة نصر والقاهرة الجديدة .

ونوه “فايز” أنهم وضعوا أنظمة سداد مرنة للوحدات لتتناسب مع جميع العملاء المستهدفة حيث تبدأ المقدمات من 15% وأقساط تصل الى 48 شهر، وأن الشركة سوف تقوم بتسليم جميع الوحدات الفندقية كاملة التشطيبات ” الترا سوبر مودرن” وبالفرش الداخلي خلال 30 شهر من طرح المشروع .

وأشار رئيس مجلس الإدارة ان اختلاف الوحدات الفندقية عن الوحدات السكنية يكمن في استغلال المساحات الداخلية بالوحدات لتحتوي على كل العناصر الأساسية التي يحتاجها العميل بطريقة أكثر عملية مع تقليل التكلفة عليه خاصة أن المشروع يناسب المصريين العاملين بالخارج والأجانب الذين يعيشون بمصر . .
مشيراً الي اعتزام الشركة ضخ استثمارات جديدة خلال العام الجاري بعدد من المشروعات بالمناطق المختلفة .

و توقع “فايز” زيادة الطلب على العقار بالسوق المصري الفترة المقبلة برغم أي تحديات يمر بها القطاع العقاري موضحا أن العقار هو السلعة الوحيدة التي لا تتلف ولا تسرق وتزيد قيمتها يوما بعد يوم مع ضمان العائد الاستثماري السنوي لها .

الجدير بالذكر أن مجموعة فايز العقارية تم تأسيسها عام 1979م ولديها سابقة أعمال ضخمة بمجال التطوير العقاري بمناطق مصر الجديدة ومدينة نصر .

شاهد أيضاً

إختتام فعاليات مؤتمر ومعرض إدارة سلامة الأصول الأفريقية ALMCS Africa2024 فى نسختة الإفتتاحية

حلقات نقاشية هو دور التحول الرقمى وسلامة العمليات والأصول فى نمو الصناعة إختتمت فعاليات مؤتمر …