أخبار عاجلة

اخر مشوار لسائق التوك توك بعد ان ذبحته فتاة ليل

كتبت مي مشالي

فتاة ليل استدرجت الشاب العشريني الذي يساعد والده في مصاريف المنزل من خلال العمل علي توك توك ليكسب قوت يومه من عمل شريف ، ولكن كان للفتاة راي اخر فبمساعدة زوجها العرفي استدرجت الشاب لسرقة التوك توك الخاص بي ثم بمعاونة زوجها قتلوه والقوا به علي الطريق .

وكانت كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات واقعة مقتل قائد مركبة «توك توك» في محافظة كفر الشيخ، وتم تحديد وضبط مرتكبي الواقعة.

وكان مركز شرطة دسوق بمديرية أمن كفر الشيخ تلقى بلاغا من بعض الأهالي، يفيد العثور على جثة شخص مُقيدة القدمين بحبل، وبها جرحين طعنيين بالرقبة، ومُلقاة أعلى جسر بدائرة المركز، وعُثر بجوارها على سكين مدمم.

وبالفحص، أمكن تحديد شخصية المجني عليه، وتبين أنه سائق «توك توك»، ومقيم بدائرة المركز، وباستدعاء والده قرر بخروج نجله من المنزل بالمركبة في 5 مايو الجاري ولم يعد.

وأسفرت جهود فريق البحث المشكلة بمشاركة قطاع الأمن العام، ومديرية أمن كفر الشيخ، عن أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل، لها معلومات جنائية، وشخص، زوجها عرفياً، وله معلومات جنائية.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وأضافت الأولى بسابقة تعرفها بالمجني عليه، وفي تاريخ الواقعة اتفقت مع المتهم الثاني على استدراج المجني عليه لمحل العثور على مركبة «التوك توك» لسرقته، وتواصلت هاتفياً بالسائق، وطلبت منه التقابل بمحل العثور ولدى حضوره استقلت المركبة برفقته وكان في انتظارهما المتهم الثاني.

وحال مرورهما، قام المتهم الثاني باستيقافه والتعدي عليه باستخدام سكين كان بحوزته مما أودى بحياته، وعقب ذلك قام بتقييد قدميه بحبل واستولى على المركبة وحافظة نقوده وهاتفه المحمول.

وأرشد المتهمان عن المركبة ومتعلقات المجني عليه المستولى عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

شاهد أيضاً

القبض على 5 مهندسين وفصل آخر لتورطهم في مخالفات البناء بالمنيا

كتبت مي مشالي ألقت مباحث الأموال العامة بالمنيا القبض على 5 مهندسين، بينهم سيدة، يعملون …