أخبار عاجلة

خبير عقاري: القاهرة الجديدة الأكثر طلبا لشراء الوحدات السكنية خلال العام الحالي و20% زيادة في الأسعار

قال المهندس محمود الحسيني الخبير العقاري إن مدينة القاهرة الجديدة واحدة من أهم المدن التي تشهد إقبالا كبيرا على شراء الوحدات السكنية خلال الفترة الحالية.

وأضاف الحسيني خلال لقائه في برنامج “عقار يا مصر” والذي يذاع على قناة صدى البلد الفضائية أن الطلب على القاهرة الجديدة يأتي بسبب وجود عدد من الشركات العقارية الكبرى التي طرحت مشروعات عقارية بالمدينة خلال الآونة الأخيرة.

ولفت الخبير العقاري أن التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة يعد من أكثر المناطق زيادة في الأسعار خلال السنوات الأخيرة وهو ما يعني تحقيق مكاسب مالية للمواطنين الذي قاموا بشراء وحدات في الفترة الأخيرة.

وأكد محمود الحسيني أن اكتمال الخدمات في القاهرة الجديدة ساهم في زيادة الطلب عليها خاصة وأن وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ضخت استثمارات ضخمة في السنوات الأخيرة.

وأوضح الحسني أن هناك زيادة في أسعار الوحدات السكنية في مدينة القاهرة الجديدة ارتفعت بنسبة 25٪ تقريبا مقارنة بالعام الماضي.

يذكر ان مدينة القاهرة الجديدة إحدى مدن الجيل الثالث أنشئت بقرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 191 لسنة 2000، وتعد من أكبر المدن الجديدة في مصر حيث تقدر مساحتها بحوالي 85 ألف فدان بعد أن تم إضافة مساحة 15 ألف فدان بالقرار الوزاري رقم 499 لسنة 2016.

شاهد أيضاً

لأول مرة..” بترهوم ” المطور الأول بالعاصمة يحتفل ب ” بداية الحياة ” بمشروع ” ميدتاون فيلا ” بحضور م . خالد عباس

م . خالد عباس – رئيس شركة العاصمة الإداريةشركة ” بترهوم ” واحدة من أكثر …