أخبار عاجلة

أنوار المدينة يستقبل بعثة حجاج الداخلية المصرية إلى المدينة المنورة.. ويقدم كافة التسهيلات للحجيج المصريين

وصلت بعثة الحج لوزارة الداخلية المصرية إلى المدينة المنورة والتي تضم بعض من الأهالي وأبناء الشهداء بقيادة مساعد وزير الداخلية للشؤون الإنسانية اللواء علاء الأحمدي الذي أشاد بجهود المملكة والجهات التنفيذية لاستقبال الحجيج من كل أنحاء العالم.
هذا وقد وصلت البعثة إلى فندق أنوار المدينة موفنبيك الذي وظَّف جُلَّ طاقاته لإنهاء إجراءات تسكين الفوج في أسرع وقت، وذلك بحضور قيادات الفندق ورجال الإعلام وقناة CBC الفضائية المصرية.
وقد أوضح المهندس مهند خوقير رئيس مجلس إدارة شركة “سياد القابضة” التابع لها فندق أنوار المدينة موفنبيك، أنَّ الفندق يعتبر الخيار الأول في كل عام للبعثات المصرية في الحج والعمرة، وذلك لما يمتلكه الفندق من مقومات إدارية وفنية عالية المستوى. أكثر من خمس مطاعم متنوعة تلبي كل الأذواق، وأكثر من ١٣٠٠ غرفة وجناح تجعله يستحوذ على ٣٠ ٪ من الطاقة الفندقية الفاخرة بالمدينة المنورة، كما يوجد بالفندق سوبر ماركت به جميع احتياجات النزلاء، وكذلك المعارض التي تضم الماركات العالمية.
وأضاف: استعدت إدارة الفندق لاستقبال ضيوف الحبيب (صلى الله عليه وسلم ) لقضاء إجازة العيد، كما تستقبل أفواج الحجيج بعد أداء مناسك الحج وخاصة بعثة حجاج تونس والتي تضم أكثر من ١٠٠٠ حاج، وبعثة الحج للقوات المسلحة المصرية التي تضم ٦٢٥ حاجًّا.

شاهد أيضاً

الاختيار مع الإعلامية مي ابو الفتوح وأمين عام نقابة السياحيين مصر

من خلال لقاء تليفزيوني تحاورت الإعلامية مي ابو الفتوح عبر برنامجها الاختيار المذاع علي قناة …