أخبار عاجلة

محافظ الجيزة يكافئ رئيس الوحدة المحلية لقرية الجلاتمة بمركز ومدينة منشأة القناطر وعددِ من معاونيه للتفاني في العمل وتحسن منظومة النظافة بشوارع القرية ومتابعه تنفيذ المشروعات

كتب ناصر عبد المحسن

كافئ اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة محمد حامد رئيس الوحدة المحلية لقرية الجلاتمة بمركز ومدينة منشأة القناطر وأربعة من موظفين الوحدة المعاونين له .
حيث قرر المحافظ منحه مكافأة مالية تعادل شهر من راتبه وذلك لتفانيه في العمل وقيامه بالمهام المكلف بها على أكمل وجه من خلال متابعة رفع المخلفات والقمامة بالشوارع الداخلية والجانبية بالوحدة وكفاءة شبكه الإنارة ومنع التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء وكفاءة المعدات بالحملة الميكانيكية وتطبيق خطه الترشيد للكهرباء والتطوير وسرعه التعامل وحل شكاوي المواطنين الأمر الذي انعكس على رفع مستوى الخدمات وتحسن منظومة النظافة بالوحدة المحلية بالجلاتمه.
وجاء ذلك عقب التقرير الذي تلقاه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة من رئيس جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية بنتائج عمليات الرصد والمتابعة الميدانية لحالة النظافة بالوحدة المحلية وظهور حاله الشوارع بشكل متميز والتأكد من كفاءتها وانتظام العمل بما يعكس تقديم خدمات لائقه للمواطنين .
حيث اكد المحافظ ان وحدة الجلاتمه تشهد تنفيذ عددِ من المشروعات الهامه والتي تضم مشروع مد شبكة الغاز بقريتي الجلاتمة ومناشي البلد بنسبة تنفيذ ٩٥ % ومشروع محطة صرف الاخصاص الجديدة بنسبة تنفيذ ٩٥% وتوسعة ورصف طريق طراد النيل الجلاتمة حيث تم إزالة المعوقات وسوف يتم البدء في المشروع.
واشار اللواء أحمد راشد انه يتم متابعه حاله النظافة بالشوارع بكافه قطاعات المحافظة بشكل يومي وأداء رؤساء الوحدات المحلية وإجراء تقييم دوري لهم لضمان تأدية المهام وتحقيق تحسن في منظومة العمل .
واشار اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن منظومة النظافة تشهد متابعه يوميا من القيادات التنفيذية بالمحافظة للوصول إلى المستوي المرجو من المواطنين مشددًا على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة متابعه جهود رفع المخلفات أولا بأول وتحسين البيئة وعدم السماح بتراكم المخلفات ومتابعه منظومة شركات الجمع السكني للتأكد من تأدية المهام على أكمل وجه .

شاهد أيضاً

رئيس حزب الريادة: ثورة 30 يونيو نقطة تحول في تاريخ مصر الحديث

هنأ كمال حسنين رئيس حزب الريادة أمين تنظيم تحالف الأحزاب المصرية الرئيس عبد الفتاح السيسي …