أخبار عاجلة

محافظ الجيزة يوقع بروتوكول تعاون مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية لتحسين الصورة البصرية للمنطقة المحيطة بالمتحف المصرى الكبير

كتب ناصر عبد المحسن

وقّع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بروتوكول تعاون مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية وذلك لتنفيذ أعمال تحسين الصورة البصرية وتجميل الطرق والمحاور المحيطة بالمتحف المصرى الكبير وذلك تنفيذاً لتكليفات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية فى هذا الشأن.
وأكد المحافظ على أن السيد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء عقد عدداً من الإجتماعات مع المكاتب الإستشارية والمتخصصين والتى إنتهت بموافقة سيادته على تنفيذ الرؤية التى تتناسب وأهمية الحدث العالمى بإفتتاح المتحف المصرى الكبير.
مضيفاً إلى أن البروتوكول يأتي في اطار التعاون المشترك بين كل من محافظة الجيزة وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة لضمان تنفيذ الأعمال المطلوبة بالجودة والسرعة المعهودة عنها، حيث سيشمل المشروع رفع كفاءة الطرق والمحاور والمبانى المحيطة بالمتحف وتحسين الصورة البصرية لها من خلال دعمها بالزراعات والمسطحات الخضراء وشبكات الري اللازمه وأعمال الإضاءة وذلك ليتكامل الشكل الحضاري لذلك المشروع الضخم والهام لدعم النشاط السياحى بمصر.
وأضاف محافظ الجيزة إلى أنه سيتم تقديم كافة سبل الدعم لسرعة الانتهاء من الأعمال بالمقاييس والمعايير اللازمة وتسخير كافة المجهودات لإنجازها وفق الجداول المحددة لذلك.
حضر توقيع البروتوكول اللواء أركان حرب خالد بيومى العربى المفوض من جهاز مشروعات الخدمة الوطنية واللواء شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة.

شاهد أيضاً

رئيس حزب الريادة: ثورة 30 يونيو نقطة تحول في تاريخ مصر الحديث

هنأ كمال حسنين رئيس حزب الريادة أمين تنظيم تحالف الأحزاب المصرية الرئيس عبد الفتاح السيسي …