أخبار عاجلة

بلال اسامه ..نموذج مشرف لشركة اين تريب السياحية بشرم الشيخ


بلال اسامه مسئول التسكين لشركة اين تريب السياحية .. بفندق بروميناد بيتش الماريوت سابقٱ .. الرجل الذي تميز بحسن تلأستقبال وحسن الخلق ..
بدماثة خلق ووجه بشوش ..وداخل فندق بروميناد بيتش يقابلك هذا الرجل بترحاب شديد و تلاقيك ابتسامته الساحرة التي تبدد الحزن وتصنع الحلم ..وتهرع شكاوي المترددين عليه بهدوء وكياسة ..لم يفتعل بلال أسامه .. هذة السلوكيات .. ولكنها فطرة اكتسبها من بيتهم العريق وعائلتة المشهود لمنتميها بالتقوي والصلاح وعلو مناصبهم ..
غرس الرجل بسلوكه الطيب جميلٱ أسر به كل من تعامل معه ..هذا الشاب يشعرك بالراحة النفسية عند التعامل معه فهو يلبي طلبات رواد فندق بروميناد بيتش وشركة أين تريب السياحية في أسرع وقت ..فهو حازم بالفعل في أفعاله وتصرفاته ويجعل كل مرتادي شركة أين تريب السياحية في فرحة وسعادة لتواجده داخل المكان ..ويحرص عدد كبير من رواد الشركة علي زيارة المكان أكثر من مرة بسبب تواجد ومعاملة هذا الشاب .. بلال اسامه يعد درسٱ مهمٱ في التوازن بين هيبة المنصب وكيفية التلطف مع الناس ..ويؤكد أن بالنبل وحسن المعاملة يبقي الخالدون في ذاكرة التاريخ وأنه مهما ارتقي الإنسان من مكانة ونفوذ فأنه لا يبقي في الذاكرة الا من كان إنسانٱ … إنه أحد النماذج المضيئة والمشرفة في شركة أين تريب السياحية .

شاهد أيضاً

الاختيار مع الإعلامية مي ابو الفتوح وأمين عام نقابة السياحيين مصر

من خلال لقاء تليفزيوني تحاورت الإعلامية مي ابو الفتوح عبر برنامجها الاختيار المذاع علي قناة …