أخبار عاجلة

حكاية الطفلة قمر …زوجة والدها قطعتها فى اكياس وتركتها بمدخل المنزل

كتبت مي مشالي

لم تتخيل الطفلة قمر أن معاناتها ستبدأ بعد انفصال والدتها عن والدها منذ سنوات، وزواج الأب من سيدة كانت تعاملها بقسوة هى وشقيقها.

البداية منذ يومين عندما ذهبت لشراء الخبز والإفطار لعمها، وعادت للمنزل، لم تتخيل قمر الطفلة ذات الـ10 سنوات، أنها سيتم تقطيعها إلى أشلاء وتركها على سلم منزلها، بقريه شط جريبة التابعة لمركز دمياط.

تركت كيس العيش على السلم

فوجئ أهالى شط جريبة التابعة لمركز دمياط، بالعثور على جثة طفلة لا يتعدى عمرها 10 سنوات تم طعنها بآلة حادة وتمزيق أحشائها ووجدوها ملقاة على سلم منزلها.

على الفور تم إبلاغ الأجهزة الأمنية، وانتقلت إلى مكان الواقعة، وتم العثور على أشلاء الطفلة على سلم منزلها، ولا يوجد بجسمها جزء سليم.

زوجة الأب قطعتها لأشلاء وكسرت عظمها

جريمة بشعة بكل المقاييس، كما يؤكد إسلام أشرف، ابن عمها، ويسكن معها بنفس العمارة، أنه لم يتخيل أن تصل المعاملة السيئة من زوجة الأب للطفلة قمر وشقيقها الذي يصغرها، إلى أن تقوم بقتلها وتقطيعها إلى أشلاء.

وأشار إلى أنها فور اكتشاف الجريمة، خرجت زوجة الأب من شقتها تدعي أنها كانت نائمة ولا تعلم شيئا عما حدث للطفلة قمر، وبدا على ملامحها البرود ولم تتأثر من هول مشهد جثة الطفلة، وعلى الفور تأكد الجميع أنها هى من قامت بقتلها.

تمثيل الجريمة وسط تكثيف أمنى

وأوضح أنهم وجدوا الطفلة مقطعة لأشلاء وبجوارها الحذاء الخاص بها، وتم تكسير عظامها وتركها على سلم المنزل وسط بركة من الدماء.

تلقى اللواء حسام توفيق، مدير أمن دمياط، بلاغا يفيد بالعثور على “قمر. م”، 10 سنوات، من منطقة شط جريبة بمركز دمياط، بمحافظة دمياط، جثه هامدة على سلم منزلها.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة برئاسة المقدم محمد سمير، مفتش مباحث مديرية أمن دمياط، والقوة المرافقة له، وتم التحفظ على الجثة وإخبار النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

وقامت أجهزة الأمن بدمياط بالتحفظ على زوجة الأب، واعترفت بارتكاب الجريمة، وتوجهت بصحبة النيابة العامة لتمثيل الجريمة وسط حراسة مشددة.

شاهد أيضاً

ضبط مخدرات ب7,5 مليون جنيه بالسويس

نجحت وزاره الداخلية فى ضبطكميه من مخدر الحشيش مع عده عناصر اجراميه وتقدر قيمتها ب٧.٥ …