أخبار عاجلة

محافظ الجيزة يستجيب لحالة السيدة عزيزة أحمد محمود التي تعاني من مشكلة صحية بمفصل عظمة الفخد وتحتاج الي إجراء عملية تركيب مفاصل

كتب ناصر عبد المحسن

إستجاب اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لحالة السيدة عزيزة أحمد محمود عبد النعيم المقيمة بشارع بورسعيد متفرع من شارع المطار إمبابه والتي تعاني من تخلل بمفصل بعظمة الفخد الصناعي وتحتاج عملية تركيب مفصل بالفخدين وليس لها مصدر دخل وذلك فور رصد محافظة الجيزة استغاثه السيدة التي تم اذاعتها في برنامج صالة التحرير الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفي علي قناة صدي البلد .
علي الفور وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة المختصين بتوفير سيارة من ديوان عام محافظة الجيزة والتي قامت بإصطحاب السيدة عزيزة محمود من المنزل إلي مستشفي الهلال الأحمر لإتخاذ الاجراءات والفحوصات الطبية اللازمة وتوفير كافه سبل الرعاية اللازمه لها .
لافتاً أن المحافظة لاتدخر جهداً في سبيل تيسير الخدمات المقدمة للمواطنين والإستماع إلى مطالبهم وإستغاثاتهم والتي تأتي في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية إنطلاقاً من المسئولية المجتمعية لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين .
وحرص اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي التواصل تليفونياً مع السيدة عزيزة أحمد فور وصولها مستشفي الهلال الأحمر للإطمئنان علي حالتها الصحية حيث تم إجراء الفحوصات الطبية والتحاليل اللازمة لتجهيز المريضة لإجراء عملية تركيب مفصل بالفخدين وتفديم الرعاية اللازمه لها.
كما إطمأن المحافظ من مدير مديرية التضامن الاجتماعى علي إنتظام صرف معاش تكافل وكرامه للسيدة عزيزة مع تقديم مساعدات إضافيه لها لتسهيل سبل معيشتها .

شاهد أيضاً

محافظ الجيزة: رصف وتوسعة طريق المريوطية بدءا من شارع فيصل وحتي كوبري الصحابة بطول 2,5كماللواء أحمد راشد: رفع كفاءة ورصف شوارع حسب النبي والخلفاء الراشدين ومحمود سابق وعمر بن الخطاب بالعمرانيةراشد: تطوير وتوسعه ورصف طريق الطرفاية البطئ المدخل الجنوبي لمركز البدرشين

كتب ناصر عبد المحسن أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي تقدم مراحل العمل بمشروع …