أخبار عاجلة

مقتل طالب جامعي على يد بلطجي في «عز الضهر»

كتبت مي مشالي

عقب مشاجرة بين طفلين وتدخل أحد الشباب لإنهاء المشاجرة لكنه لم يعلم أن نهاية حياته ستكون في هذه المشاجرة التي تطورت إلى إطلاق الأعيرة النارية بين طرفي المشاجرة، وانتهت بمقتل شخص، في مشهد أبكى القلوب.

الساعة تقترب من الثانية ظهرًا، الجميع داخل منازلهم من شدة حرارة الجو والهدوء يسود المنطقة، لكن فجأة دوى الصراخ والعويل في أرجاء العزبة، الأهالي هرعوا نحو المكان الذي تخرج منه الأصوات فإذا بجثة غارقة في الدماء ملقاة على الأرض لشاب في مقتبل العمر ، في مشهد أدمى القلوب والأعين وتساءل الأهالي عن سبب الحادث، في ظل علامات دهشة وتعجب أن سبب الحادث مشاجرة وخلافات بسبب الأطفال.

يقول محمد أحد أقارب الشاب المجني عليه ضحية الغدر : هو شاب خلوق وطيب، وحسبي الله ونعم الوكيل في المتهم بقتله، والسبب تافه .. خلافات بين طفلين، لكن المتهم سكب البنزين على النار وأشعل المشاجرة التي انتهت بسقوط الضحية.

وأضاف، أن المجني عليه طالب جامعي لم يكمل دراسته، ونريد القصاص من القاتل، حتى تهدأ أسرته.
وأوضح، أن ما سبق ترتبت عليه باقي الأحداث الأخيرة بعد قيام شقيق الجانى بجمع عدد من أصدقائه وأقاربه وتوجهوا إلى مسكن المجنى عليه مرتين على مدار يومين متتالين بغرض التعدى عليه ولم يجدوه بالمنزل، فأخذ المجنى عليه عمه وابن عمه وتوجهوا لمقابلة والد الجانى للشكوى وطلب ابتعاد نجله عن طريق المجنى عليه وعدم التعرض له أو مضايقته مرة أخرى وخاصة أن المجنى عليه طالب جامعى وليس له في هذه المهاترات، فخرج عليهم والد الجانى ويدعى” محمد.ا، مسجل، وألقى بكمية كبيرة من الزجاجات الفارغة عليهم من منزل الجانى أُصيب نتيجتها عم المجنى عليه (بجرح قطعى بفروة الرأس) ثم خرج الجانى وعدد من الأشخاص من المنزل تعدوا عليهم بالضرب، مما اضطر المجنى عليه ومن معه لمحاولة الدفاع عن أنفسهم بأيديهم وهنا توجه الجانى إلى المنزل وأحضر بندقية وصوبها نحو المجنى عليه من الخلف وأطلق طلقتين تلقاهما المجنى عليه فى ظهره وتوفى على إثرهما فور وصوله للمستشفى.
بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا يتضمن نشوب مشاجرة بشارع المؤسسة بعزبة شاهين، غرب مدينة المنيا، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لمحل الواقعة بتوجيهات اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، وإشراف اللواء محمد الضبش حكمدار المديرية، وتمكنت من السيطرة على المشاجرة.

شاهد أيضاً

القبض على 5 مهندسين وفصل آخر لتورطهم في مخالفات البناء بالمنيا

كتبت مي مشالي ألقت مباحث الأموال العامة بالمنيا القبض على 5 مهندسين، بينهم سيدة، يعملون …