أخبار عاجلة

احمد عادل ملك تصليح الأكصدمات “ببولاق ابو العلا “


أثناء سيري بسيارتي بمنطقة غمرة .. وقفت بالسيارة في الأشارة وقبل انطلاقي بالسيارة ..فوجئت بقائد سيارة يصطدم بي من الخلف .. الصدمة كانت قوية خرجت علي أثرها لأجد اكصدامي الخلفي وكأنه أصبح خردة من شدة الأصطدام ..هنا حدث شد وجذب بيني وبين قائد السيارة الأخري ..وكادت المشاجرة أن توصل بينا الي قسم الشرطة .. وأثناء إخراجي لرخصة القيادة لظابط المرور من حافظة نقودي وجدت كارت احمد عادل ملك تصليح الاكصدامات .. هنا نسيت المشاجرة وكان همي الشاغل هو اصلاح سيارتي اتصلت بأحمد عادل .. وحكيت له ماحدث معي وأخبرته بأن الأكصدام مش نافع ..إلا أنه هدئ من روعي وطلب من الحضور إليه لأصلاحة ..ووعدني بأصلاحة وإعادته مثل الأول وأحسن .. تركت مكان الحادث واسرعت إليه والشك يلازمني بصعوبة اصلاح الأكصدام ..وعند وصولي له شاهد علامات القلق والتوتر التي ظهرت علي ملامحي ثم
نظر إليَّ بابتسامةٍ ثم قال: لا تقلق.. سيكون الأمر خيرًا إن شاء الله. ثم أغلق باب سيارتي التي دفن نصف جسده فيها وفاض بخبرته ليعرف من أي مكان يبداء باصلاح الاكصدام وبنظرته الحانية شحنتُ بطارياتِ الأمل
في الإصلاح، وخلال أقل من دقيقتين حدد ما يحتاجه الأكصدام من دعامات حديدية ولحمات بمهارة فائقة ودلني على شراء عدد من الكلبسات ووفرت مهارته شراء أكصدام جديد ..وفؤجئت بعد إصلاحه الأكصدام أنه عاد مثل الأول بل وأحسن .. وحين شكرته على الأمر أكد أن المهارة تصلح الأعطال بأقل تكلفة.
لفتتني مهارة المهندس احمد عادل بورشته ببولاق ابو العلا الذي أكد أن كل العاملين لديه يتمتعون بخبرة سنين طويلة.
بشاشة احمد عادل تأثر الوجدان وتبهج الروح وتجعلك تتعلق به كإنسان قبل أن يكون صاحب محل، ولذا تجد مكانه مزدحما بمحبيه الذين يأتي أغلبهم لزيارته دون حاجة لإصلاح سيارتهم وعن هذا الأمر قال: علاقتي ببعض زبائني تزيد عن ثلاثين عاما لا قاسم يجمعنا سوى المحبة التي تولدت بيننا بعد ملاحظة الزبائن أننا نراعي ضمرائرنا كأصحاب محل بتقديم أفضل خدمة لهم بأقل تكلفة.
لم يرتضِ احمد عادل الجلوس على مكتبه الفخم والاعتماد على مساعديه في الإدارة، بل يؤكد دائما على” أن رضاء العميل أهم مكسب في أي مهنة، ولذا كانت ورشته هي الأشهر في تصليح اكصدامات السيارات بما يمتلكه من صبيان بخُلق رفيع ومهارة فائقة في تصليح “الاكصدمات وجميع انواع الفيبر ، وخبراء في تصليح جميع أنواع اكصدامات السيارات الحديثة والذي أكد أن خبرته في المجال استقاها من سنوات كفاح طويلة، جعلت منه صاحب الورشة الأشهر أمام محله بمنطقة بولاق أبو العلا بمساكن القللي .
لم يؤثر انهماكه في عمله على كامل أناقته، بل يسمع ويتكلم مع جميع زبائنه، ويحل كافة المشاكل فورا ويرقب بعينيه كل تفصيلة في العمل، ويحل أية مشكلة تواجه صبيانه الذين معه، ويدير ورشته بكل هدوء وابتسام. وبعد تجربتي الشخصية، وما لمسته من تفانٍ في العمل وحسن الاستقبال وإصلاح سيارتي بأقل تكلفة لا يسعني سوى أن أقول: شكرا لكل القائمين علي إدارة هذا المحل، وعلى رأسهم صاحبه احمد عادل وكل العاملين بالمحل.

شاهد أيضاً

سماح كمال . نموذج مشرف لهيئة المجتمعات العمرانية

سماح كمال رئيس مجلس إدارة شركة السلام .. السيدة التي جمعت بين هيبة المنصب وحسن …