أخبار عاجلة

مسمط السيد بدر .. مذاق مختلف.. بيد محترف

بداية من قدومك لمنطقة بولاق أبو العلا وبالتحديد أمام موقف الترجمان .. ستبدأ رحلة متعتك بصنوف طعام مختلفة، أعدها طباخون مهرة بمذاق الدهشة، كل صنف أنت تعلمه جيدا ولكن ستتذوقه بطعم مبهر ..فمسمط الحاج السيد بدر راعى فيه أن تكون أطباقه حاوية لجمال التذوق وبهجة المنظر ومتعة التفاصيل.
“هنا ستتوقف قليلًا” فالمطعم به جميع المأكولات من ممبار وفواكة اللحوم والفشة والكرشة ولحمة الرأس والكوارع الطازجة ..كما أن الحاج السيد بدر .. يمتاز أيضا بعمل الكرشة المطبوخة بالحمص ..جميع المأكولات الشهية التي تجبرك على تناولها ولو على شبع كما أن المطعم يتميز بالنظافة ويراعي جميع الاشتراطات اللازمة للحفاظ على صحه رواده مما يجعلهم يتهافتون عليه للاستمتاع بمذاق الأكل اللذيذ. كما أن الشوربة عند الحاج السيد بدر لها مذاق خاص ..كل ماتتخيله من مذاق خاص ستجده بمسمط الحاج السيد بدر
..وعلى طاولتك المخصصة ستتأمل روعة المكان ورائحة الزمن الجميل، وسيقطع تأملك نادل مهندم يقدم لك الخدمة الحاج السيد بدر بابتسامة ساحرة، وقول لين وسيحضر لك الطعام ساخنا في لحظات.
رواد المطعم من زبائن اختلفت ألوانهم وتوحدت رغبتهم في هذا المكان الرائع، ليستمتعوا بوجباتهم المفضلة بأسعار في متناول الجميع بل هي أقل بكثير من نظيرتها في أماكن أقل جودة وجاذبية ليؤكد التزاحم على مسمط الحاج السيد بدر .. بشكل عملي أن الجودة دائما هي الطريق الأقصر للإقناع.

شاهد أيضاً

《دبي للإعلام》 تثري سجلها بـ 12 جائزة عربية وخليجية وعالمية

حققت “دبي للإعلام” نجاحات نوعية بعد حصولها على نحو 12 جائزة عربية وخليجية وعالمية، لتضيف …