أخبار عاجلة

النائب إبراهيم عويس رئيسًا لجمعية جراحي المخ والأعصاب المصرية

انتخب الدكتور إبراهيم عويس، أستاذ جراحة الأعصاب بطب الأزهر، وعضو مجلس النواب عن حزب “مستقبل وطن”، رئيسًا لجمعية جرَّاحي المخ والأعصاب المصرية بأغلبية الأصوات.
وشغل الدكتور إبراهيم عويس، درجة الأستاذية ورئاسة قسم جراحة الأعصاب بطب البنين، وله نشاط ملحوظ في العمل المجتمعي أَهَّلَهُ لانتخابه عضوًا بمجلس النواب المصري.
كما ساهم عويس في إحداث طفرة علمية وطبية بالقسم، وأشرف على العديد من رسائل الماجيستير والدكتوراة وحاصل على الزمالة اليابانية لجراحات العمود الفقري.. وشارك في العديد من المؤتمرات بأمريكا واليابان وفرنسا وألمانيا، كما أصدر العديد من المؤلفات والأبحاث العلمية كان أشهرها أول بحث علمي في مصر عن الخلايا الجزعية في مجال جراحة الأعصاب.
وكان الدكتور إبراهيم عويس، من أوائل الثانوية الأزهرية؛ حيث حاز المركز السابع على مستوى الجمهورية، وتفوق في كلية طب الأزهر وحصل على المركز العاشر عام 1992، وعُيِّن فيها وتدرج في كادرها العلمي فحصل على الماجستير والدكتوراة، كما عُيِّن مُدرسًا في سنة 2004، ثم أستاذًا مساعدًا عام 2009، ثم أستاذًا عام 2014، ثم مديرًا لمستشفى الطوارئ بالجامعة عام 2005، ثم رئيسًا لقسم جراحة الأعصاب من 2014 حتى 2021، ثم تم انتخابه عضوًا بمجلس النواب عن حزب “مستقبل وطن” 2020 فردي، وذلك للفصل التشريعي الحالي لمجلس النواب.

شاهد أيضاً

محافظ الجيزة: رصف وتوسعة طريق المريوطية بدءا من شارع فيصل وحتي كوبري الصحابة بطول 2,5كماللواء أحمد راشد: رفع كفاءة ورصف شوارع حسب النبي والخلفاء الراشدين ومحمود سابق وعمر بن الخطاب بالعمرانيةراشد: تطوير وتوسعه ورصف طريق الطرفاية البطئ المدخل الجنوبي لمركز البدرشين

كتب ناصر عبد المحسن أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي تقدم مراحل العمل بمشروع …