أخبار عاجلة

رئيس شركة الفيوم للسكر: انتهاء موسم توريد بنجر السكر بزيادة 108% عن العام الماضى

أعلن المهندس صلاح فتحى رئيس مجلس إدارة شركة الفيوم للسكر أنه تم الانتهاء من موسم توريد بنجر السكر العام الحالى بنجاح بزيادة عن العام الماضى بنسبة 108%، حيث حقق زيادة فى حجم إنتاج السكر عن العام الماضي ما يقرب من 10 ألاف طن و 120 ألف طن زيادة فى محصول البنجر و3 ألاف طن فى منتج العلف و 11500 ألف طن فى منتج المولاس .
أضاف رئيس الشركة أن الطفرة التى تحققت فى الإنتاج كان لها مردود كبير فى توافر السكر والأعلاف، وزيادة الاحتياطى الاستراتيجي.
وأوضح المهندس صلاح فتحى رئيس مجلس إدارة شركة الفيوم للسكر أن ما تحقق من زيادة فى حجم الإنتاج جاء بسبب التوسع فى زيادة زراعات البنجر وزيادة متوسط إنتاجية الفدان من المحصول.
وأشار المهندس صلاح فتحى إلى أنه يتم حاليا بدء صيانة معدات المصنع وتركيب المعدات الجديدة التى تم استيرادها لزيادة الطاقة الإنتاجية للمصنع، لافتا إلى أن الهدف خلال الفترة المقبلة مضاعفة الطاقة الإنتاجية للمصنع عدة مرات .

شاهد أيضاً

في احتفالية كبرى بذكرى ثورة ٣٠ يونيو :اسلام عفيفي : ٣٠ يونيو استعادت للدولة المصرية هويتها الوطنية والثقافيةاللواء محمد عبدالمقصود الثورة حافظت على بقاء الدولةمحمود بدر : الاخوان هددوا باعدام شباب تمردمحمد عبدالعزيز : قتلوا الصحفي الحسيني ابوضيف لانه كان يوثق جرائمهم

اقام المنتدى المصري لتنمية القيم الوطنية احتفالية كبرى لاحياء الذكرى الحادية عشرة لثورة الشعب المصري …