أخبار عاجلة

شركة أونتاريو للتطوير العقاري تتعاقد مع MRB لإدارة مشروعاتها وآرت لاين كاستشاري هندسي

تعاقدت شركة أونتاريو للتطوير العقاري مع شركة MRB لإدارة وتشغيل مشروعاتها في العاصمة الإدارية والتجمع الخامس، وشركة آرت لاين كاستشاري هندسي للمشروعات.

وقال المهندس محمود حامد، الرئيس التنفيذي لشركة أونتاريو للتطوير العقاري، إن الشركة بصدد إطلاق مشروعين بالقاهرة الجديدة، وسيتم الإعلان عن تفاصيل المشروعات قريبا.

لافتا إلى أن الشركة اختارت MRB لإدارة مشروعاتها لما تمتلكه من سجل حافل من النجاحات ومحفظة كبيرة من المشروعات المميزة.

وأكد حامد، أن الشركة تسير بخطوات ثابتة نحو الدخول في مشروعات جديدة بالتزامن مع الإسراع بأعمال الإنشاءات بمشروعها الأول في العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال المهندس محمود حامد، أن الشركة أتمت أعمال الحفر بمشروع مابل بيزنس كومبلكس، بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع تجاري اداري طبي على مساحة 2.680 متر مربع، ويتكون من 4 بدروم وارضي 12 دور متكرر ومن المقرر بدء أعمال الإنشاءات والهيكل الخرساني نهاية العام الجاري.

وأضاف مدير قطاع المبيعات، استاذ محمد نصار، أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية 500 مليون جنيه بنهاية العام ٢٠٢٣، كما تخطط الشركة لتنفيذ مشروع ساحلي في العلمين الجديدة في العام المقبل 2024م

وقال الدكتور طارق عاشور، عضو مجلس الإدارة والشريك السعودي، إن الشركة تستهدف تصدير العقار المصري، وتخطط أونتاريو للتطوير العقاري لافتتاح فرعها بالمملكة العربية السعودية بنهاية العام الجاري، مؤكدا أن إن قوة العلاقات التاريخية بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، دائما أكبر محفز على إقامة استثمارات مشتركة في مختلف المجالات.

وأكد المستشار إسلام الإخطابي، المستشار القانوني لشركة أونتاريو للتطوير العقاري، أن الشركة نجحت في جذب شركاء أجانب سواء في مشروعات قائمة أو المشروعات التي تخطط لتنفيذها خلال الفترة المقبلة.

لافتا إلى أن الاستثمار في القطاع العقاري بمصر يعد الأكثر جذبا للمستثمرين في الفترة الحالية خاصة بعد الأزمات التي مر بها العالم، إذ أثبت خلالها أنه قادر على مواجهة التحديات بل ويظل الاستثمار الأكثر أمانا.

وأكد الدكتور أيمن احمد، الشريك المؤسس، لشركة آرت لاين جروب، أن الشراكة الاستراتيجية مع شركة أونتاريو للتطوير العقاري جاءت لما تمتلكه الشركة من رؤية واضحة وجدية في تنفيذ المشروعات، علاوة على الخطة الطموحة لطرح عدد من المشروعات الكبرى في السوق المصري خلال الفترة المقبلة.

وأضاف الدكتور تامر أحمد، الشريك المؤسس لشركة آرت لاين، أن شركتهم تعتمد علي أحدث أساليب العمارة والتخطيط لدعم أنظمة البناء الحديثة والذكية لتتوافق مع متطلبات العملاء.

ومن جانبه قال المهندس محمد راشد، الرئيس التنفيذي لشركة MRB، لإدارة وتشغيل المولات التجارية، إن شركته تختار شركائها بعناية شديدة، وتعاقدها مع أونتاريو للتطوير العقاري جاء بعد دراسة المشروعات والتأكد من قوتها وقدرتها على المنافسة.

لافتا إلى أن MRB تهتم بالتطوير المستمر لأدواتها والاعتماد على الأنظمة الذكية وبرامج الإدارة الحديثة لمواكبة متطلبات السوق واحتياجات المطورين والمستثمرين.

شاهد أيضاً

فيديكس تعرض حلولها لشركات التجارة الإلكترونية عبر الحدود في معرض “سيملس الشرق الأوسط 2024”

قامت فيديكس إكسبريس (فيديكس)، التابعة لشركة “فيديكس كوربوريشن” المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز (FDX)، …