أخبار عاجلة

الأمن يسدل الستار عن واقعة سقوط خليجي بمدينة نصر .. وقرار عاجل من النيابة

كتبت مي مشالي

‏أسدلت أجهزة الأمن بالقاهرة الستار عن واقعة سقوط خليجي من شباك منزل شقيقه بحي السفارات في مدينة نصر ، حيث تبين من التحريات وجمع المعلومات أن المتوفي كان يمر بحالة اكتئاب منذ خروجه إلى سن المعاش، وأنه جاء الي مصر منذ أيام قليلة قبل واقعة انتحاره ليقيم بمنزل شقيقه وأسرته الذين فوجئوا صباح أمس الأحد بواقعة انتحاره بالقفز من شباك الحمام ليلقي مصرعه في الحال .

وقال حارس العقار ” اننا سمعنا صوت ارتطام شديد في الساعات الأولي من صباح اليوم الأحد فهرولنا لنجد سقوط شخص عربي الجنسية من شباك الحمام بالطابق السابع ليسقط جثة هامدة غارقاً في دمائه فقمنا بالاتصال بالشرطة التي حضرت علي الفور وتم اتخاذ الإجراءت اللازم حيال الواقعة ” .
واشار حارس العقار إلى أن المتوفي معروف عنه انه يعاني من اضطراب نفسي وأنه يقضي نحو شهر في العام صحبه شقيقة وأسرته الصغيرة بالعقار محل البلاغ بحي السفارات ثم يعود إلى بلدته مرة أخرى.
وكان قسم شرطة مدينة نصر أول قد تلقي بلاغاً من الأهالي بسقوط شخص من الطابق السابع في عقار سكني بحي السفارات وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان البلاغ ، وتم العثور على جثة شخص ( ٦٥ عام ) يحمل جنسية عربية أسفل العقار محل سكن شقيقه .
وانتقلت النيابة العامة إلى مسرح الحادث وعاينت مكان البلاغ وتم التحفظ على الجثمان في المشرحة تحت تصرف النيابة .
وتم استدعاء شقيق المتوفى وأسرته لسؤالهم وسماع أقوالهم حول الحادث .
‏وتبين من المعلومات الأولية أن المتوفى كان يعاني من اضطراب نفسي وأنه يقيم صحبة شقيقه في الشقة محل البلاغ لعدة أيام في العام ثم يعود إلى دولته ، تم تحرير محضر وصرحت النيابة العامة بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية في الحادث وأخلت سبيل شقيقة وزوجته بعد سماع أقوالهما .

شاهد أيضاً

حزن وخسارة: عروس المنيا تُفارق الحياة في ليلة زفافها.. تقرير يكشف السبب المُفاجئ

مي مشاليعروس المنيا .. في حادثة مأساوية بمحافظة المنيا، توفيت العروس نانسي ميخائيل يونان مرقص، …