أخبار عاجلة

بحضور نخبة من الوزراء والسفراء وأعضاء مجلس الإدارة وكبار الشخصيات.. وبالتعاون مع “ماريوت” العالميةالديار القطرية تطرح سانت ريجيس ريزيدنسز خلال الاحتفال التراثي السنوي The St. Regis Midnight Supper

الشيخ حمد بن طلال آل ثاني: نطرح وحدات فاخرة بالتعاون مع سانت ريجيس..ويحصل قاطنوها على نفس العناية والرفاهية المطبقة في كافة الفنادق تحت نفس العلامة التجارية عالمياً

القاهرة، الأحد, 17سبتمبر-2023: أعلنت شركة الديار القطرية ، أحد أكبر المطورين العقاريين عالمياً، وبحضور نخبة من الوزراء والسفراء وأعضاء مجلس الإدارة وكبار الشخصيات ، عن طرح مشروع سانت ريجيس ريزيدنسز خلال الاحتفال التراثي السنوي The St. Regis Midnight Supper ويساهم المشروع الذي وصلت تكلفته إلى مليار دولار، في دعم القطاع السياحي المصري لدوره الحيوي في التنمية الاقتصادية وخلق نحو ٥ آلاف فرصة عمل مباشرة خلال فترة التنفيذ كما يوفر حاليا نحو أكثر من ألف فرصة عمل أثناء تشغيل الفندق والشقق الفندقية والمرافق الملحقة به …
وصرح الشيخ حمد بن طلال آل ثاني رئيس قطاع التطوير وتسليم المشاريع في آسيا وأفريقيا في الديار القطرية: “سعداء بطرح سانت ريجيس ريزيدنسز، والمقامة ضمن مشروع متعدد الاستخدامات في وسط القاهرة على ضفاف نهر النيل، متضمنًا عدد محدود جدًا من الوحدات مكتملة البناء التي يتم إدارتها وتشغيلها من قبل فندق سانت ريجيس، بما يضمن تقديم أعلى مستويات الخدمة والعناية والرفاهية المطبقة في فنادق سانت ريجيس عالمياً.
وأشار الشيخ حمد بن طلال آل ثاني أن سانت ريجيس القاهرة والذي يحمل آخر توقيعات المصمم العالمي الشهير Michael Graves، أصبح نقلة نوعية كبيرة في مجال السياحة والفندقة في مصر، لما يتمتع به من إمكانات هائلة توفر سبل الرفاهية في كافة منشآته، لافتاً إلى حصول الفندق على جائزة فندق العام بين فنادق ومنتجعات سانت ريجيس في العام الحالي، لتضاف إلى الجوائز العقارية التي حصدها مؤخراً وشملت جوائز 5 نجوم لأفضل تصميم داخلي لفندق في مصر، وأفضل تصميم وبناء فندق جديد في مصر، وأفضل مشروع متعدد الاستخدامات في مصر، بالإضافة إلى جائزة لأجنحة الفندق.
وعلى خلفية تلك الإنجازات أكد الشيخ حمد بن طلال آل ثاني “الديار القطرية” تتمتع بسجل حافل بالإنجازات في مجال التطوير العقاري، وتنتشر مشروعاتها في 20 دولة وتنفذ حالياً أكثر من 50 مشروعاً عقارياً وفندقياً على أعلى مستوى بقيمة أعمال تبلغ 35 مليار دولار، وعلى رأسها مشروعات (مدينة لوسيل- قطر، سي بيرل اسطنبول- تركيا، سيتي سنتر- الولايات المتحدة، سانت ريجيس القاهرة – مصر، سيتي جيت القاهرة الجديدة – مصر، شلسي باركس – المملكة المتحدة).
واختتم الشيخ حمد بن طلال آل ثاني تصريحاته قائلاً: ” تعزيزاً لمفهوم “إرث تعيشه”، وفي مكان يجمع ما بين عراقة التاريخ وروعة التصميم، أدعو الجميع لتجربة فريدة ليعيشوا معنا الإرث في مكان اخترته الديار القطرية بعناية في قلب القاهرة، إحدى أعرق العواصم في العالم.”، مقدماً الشكر للدولة المصرية على دورها الكبير في تذليل العقبات وتسهيل الإجراءات أمام الديار القطرية ليخرج هذا المشروع على الوجه الأمثل.”

نبذة عن شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري
تأسست شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري عام 2005 كإحدى شركات جهاز قطر للاستثمار (صندوق الثروة السيادي لدولة قطر). يقع المقر الرئيسي شمال شرق العاصمة (الدوحة) على ساحل الخليج العربي. كُلّفت الديار القطرية بدعم الاقتصاد القطري المتنامي وتنسيق أولويات التنمية العقارية في الدولة.
كان مشروع مدينة لوسيل هو أهم محطة في تاريخ الشركة، وكان قد أُطلِق في ديسمبر 2005 وسرعان ما حصل على إشادة كبيرة لتوظيفه أساليب ومناهج مبتكرة في عالم العقارات. تعد المدينة المتطورة القائمة بذاتها، أكبر مشروع تطوير منفرد نُفِّذ في دولة قطر، وعلى الرغم من أنها قيد الإنشاء حاليًا، إلا أن لوسيل تشير بالفعل إلى تقدم قطر على نطاق واسع، وهو ما يعكس الرؤية والجودة التي صارت مرادفة لشركة الديار القطرية.
التزمت الشركة منذ تأسيسها بتحقيق رؤيتها وهي رؤية عقارية تعمل على تحسين نوعية الحياة وتسهم في المجتمع وعلى الساحة الدولية وهو ما يتوازى مع التطورات العقارية الهامة في قطر. أثبتت الديار القطرية اليوم مكانتها بوصفها واحدة من أكثر الشركات العقارية ثقة واحترامًا في العالم بسبب التزامها بالجودة وتقديرها للمجتمع المحلي وللشراكة والاستدامة.

شركة الديار القطرية في مصر:
تتمتع الديار القطرية في مصر بمحفظة أراضي واسعة تمتد إلى 40 مليون متر مربع، ومشروعات ضخمة في وسط وشرق وغرب القاهرة منها: نيو جيزة وسيتي جيت القاهرة الجديدة، وسانت ريجيس القاهرة، فضلًا عن مشروعين على البحر الأحمر بشرم الشيخ والغردقة.

شاهد أيضاً

فيديكس تعرض حلولها لشركات التجارة الإلكترونية عبر الحدود في معرض “سيملس الشرق الأوسط 2024”

قامت فيديكس إكسبريس (فيديكس)، التابعة لشركة “فيديكس كوربوريشن” المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز (FDX)، …