أخبار عاجلة

“عمرو الزمر “يؤيد الرئيس السيسى لفترة رئاسية جديدة ..ويؤكد : “أنقذ مصر في فترة عصيبة”

كتبت/أسماء فتحي

أعلن رجل الأعمال عمرو الزمر الأمين العام السابق لحزب “مصر أكتوبر ” بالجيزة تأييده التام للرئيس عبد الفتاح السيسى ، ودعمه لمواصلة جهود التنمية الشاملة في مصر خلال فترة رئاسية جديدة .

وقال”الزمر” :إنه يدعم ويؤيد ترشح الرئيس السيسى لفترة رئاسية جديدة لاستكمال مسيرة النجاح فى كافة المجالات والأصعدة ،وكذلك هو خطوة جيدة نحو استمرار الاستقرار الذي تنعم به مصر منذ تولي الرئيس السيسي .
وأضاف: أن الرئيس عبد الفتاح السيسى استطاع أن ينقذ مصر فى أوقات عصيبة، وهو الأنسب للمرحلة الحالية لتنفيذ باقى المشروعات التنموية الكبري التي بدأت في عهده ، ونفذها فى كل المحافظات على مستوى الجمهورية.
، ولفت “الزمر” إلي تحريره نموذجا لتأييد ترشح الرئيس فى الانتخابات الرئاسية القادمة لاستكمال مسيرة الإنجازات والتنمية ودعم الاستقرار .
وأوضح أن دعمه ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية ثالثة،يأتي إيمانا بما حققه الرئيس السيسي من إنجازات ملموسة علي أرض الواقع، واستكمالا لمسيرة التنمية و البناء المستدامه بكل المحاور، وعلى رأسها الأمن القومي والتعليم والصحة والتنمية العمرانية والسياسة الداخلية والخارجية، بما يتفق و رؤية مصر 2030 .
،مشيرا إلى أن الدولة المصرية، نجحت في عهد الرئيس السيسي في تحقيق العديد من الإنجازات، التي لم تتحقق في أي من الأنظمة المتعاقية، لتنتقل مصر بفضها لمصاف الدول المتقدمة، معربًا عن تطلعه لاستكمال تلك الإنجازات خلال الولاية الثالثة للرئيس عبد الفتاح السيسي.
، و أكد “الزمر” علي المكتسبات التي حصل عليها الشباب، خلال عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث التمكين السياسي للشباب في عدد كبير من المناصب القيادية التنفيذية، إضافة إلى تمثيلهم بنسبة جيدة للغاية في البرلمان، فضلا عن تمكينهم اقتصاديا من خلال المبادرات التي أطلقتها الدولة المصرية .

شاهد أيضاً

في احتفالية كبرى بذكرى ثورة ٣٠ يونيو :اسلام عفيفي : ٣٠ يونيو استعادت للدولة المصرية هويتها الوطنية والثقافيةاللواء محمد عبدالمقصود الثورة حافظت على بقاء الدولةمحمود بدر : الاخوان هددوا باعدام شباب تمردمحمد عبدالعزيز : قتلوا الصحفي الحسيني ابوضيف لانه كان يوثق جرائمهم

اقام المنتدى المصري لتنمية القيم الوطنية احتفالية كبرى لاحياء الذكرى الحادية عشرة لثورة الشعب المصري …