أخبار عاجلة

صباح_مصري. ،،،،،،،

       عزة .... غزة   

 اللهم سلم غزة وأهلها واحفظهما  ...

أن الدعاء لأهل فلسطين والقدس هو من باب إغاثة الملهوف ونجدة المحاصرين من القربات التي دعت إليها الشرائع والأديان ،
ندعوا الله عز وجل لأهل غزة وأهلها أن يحفظها ويحميها…

أنه بحق الله الدعاء الذي تحتاجه غزة اليوم من أجلها ومن اجل شغبها المظلوم الذي اصبح لا حول له ولاقوة ، انها تتعرض لهجمات شرسة وقوية ليس لهم فيها من سلطان ، تضربهم بكل فجر باساليب وحشية نحرمة دوليا وقت ابحروي مع جيوش مسلحة بسلاح عايد يستطيع ان يدافع عن نفسه ،

انه كيان صهيوني فاجر خسيس لا يراعي حتي المقدسات الدينية ولا الروحية لاهالي عزل من ابسط قواعد الدفاع عن انفسهم ، استباحوا دماء الاطفال الرضع , لتدفع غزة دم أبنائها ثمنًا لحمايتها لمقدساتها ، اللهم سلم غزة وأهلها واحفظها

ندعوا الي الله ونتضرع ، اللهم سلم غزة وأهلها واحفظها ، والله خير حافظ، وخير أمين
ربي سلم غزة ، ان لنا فيها أهل وأحبّة، نسألك يا ربنا اللطف بهم، وحمايتهم ، نحن نتضرع إليك أن تكون لهم ومعهم ، يارب احفظ غزة، وبارك لنا في أرضها ، واحفظ لنا في شبابها، ربنا ادفع عن فلسطين حقد وبغض الصهاينة ، ومن اليهود الأنجاس.

اللهم إنا قد استودعناك غزة وأهلها ، اللهم أنك أنت أعلم من غصة القلب والخوف والأمل، يارب احفظهم وكُن لهم ومعهم في مصيبتهم ، اللهم الطف وتلطف بهم ، يارب اجبرهم واشفي كل مصابيهم، وارحم فقيدهم الصغير والكبير ، اللهم أنت الوحيد القادر على دفع البلاء عنهم.

اجتمع الصهاينة والأعداء جميعًا على أرض أرضها .اللهم احمي غزة وأهلها . سبحانك القادر المعين القوي ، فلامعين لهم إلا أنت ربي خذلهم الجميع ، وليس لهم سواك ، اللهم انصرهم على أعدائهم الصهاينة واكتب لهم الخير والنصر في كل خُطوة.

اللهم احفظ الأقصى بعينك التي لا تنام ، اللهم يا رب العرش العظيم، نتضرع إليك يا خالقنا أن تحفظ الأهل ، وأن تكون سندهم في مصايبهم وشهدائهم كبار وصغار ، اللهم أنت القادر على حفظهم وصونهم، ولا يوجد سواك قادر،على دفع البلاء عنهم ، اللهم احميهم من كل شقاء.

اللهم سلم اهلها من عدوان الصهاينة، اللهم شتتهم ومن تحالف معهم ، لقد اتفقوا عليهم جميعاً … بؤسا لهم ،
اللهم بارك بأيدي المجاهدين إلى ما تُحب وترضى، اللهم بارك لهم في أرضهم.

يارب إننا نشكو إليك ضعفنا وقلة حيلتنا. نشكوا لك ما نحن فيه من الضعف والتعب والهم ، نسألك يارب أن تحفظ أهلنا في غزة ، وأن تكون سند لهم ، يارب ادفع البلاء عنهم ، يارب وفقهم وسيرهم للخير ، اللهم خذ بنواصيهم إلى ما فيه خلاصهم وخيرهم.

لقد استودعناك أهلنا في غزة الصابرين على البلاء، يارب كن لهم في مصابهم السند الوحيد، يارب قاتل معهم. ،
يارب … اهل غزة قد شهدوا لك بالوحدانية، كما انتفضوا دفاعًا عن مقدسات دينهم ، دفاعاعن الأقصى ، انصرهم يا لله فأنت القادر علي نظرهم بقوتك وعزتك .

يارب أنتَ جابر خاطر المستضعفين الذين أصبحوا وحدهم بعدما تخلي عنهم الجميع ، حتى المنظمات التي تحمي حقوق الإنسان.د ،
ربنا أنت السند والقوة للمشردين والمستضعفين والفقراء. ، ربنا نتضرع إليك أن تكون لأهل غزة قوةً في محنتهم، كما نسألك أن تدفع عنهم شر العدو الصهيوني.د الغادر ….

يا رب العرش العظيم ، .نتضرع اليك ان تحفظ أهلنا ، كما حفظت الأنبياء والمرسلين ، اللهم اجعل القذائف والنتفجرات التي تنزل عليهم بردًا ، و اجعل صواريخ الكيان الصهيوني سلامًا. اللهم اجعل طلقات الرصاص تنزل وردًا وهيامً. ، ربنا اكتب لهم حفظًا من عندك فلا يُصيبهم أذى أو مكروه.

اللهم احرس أهل غزة بعينك التي لا تنام….. كُن لأهل غزة عونًا ونصيرًا، وبدّل خوفهم أمنًا. اجعل لأهل غزة النصرة والعزة والغلبة والقوة والهيبة. ونستودعك بيت المقدس وأهل القدس وكل فلسطين.

اللهم حرر المسجد الأقصى، واجبر كسرهم، واشف مرضاهم، وتقبل شهدائهم برحمتك ،.يارب رد إلينا فلسطين والمسجد الأقصى ردًا جميلًا، اللهم أنصر ضعفهم فإنهم ليس لهم سواك.

سبحانك نحن لا نملك لفلسطين واهلها إلا الدعاء فيارب لا ترد لنا دعاء ولا تخيب لنا رجاء وأنت أرحم الراحمين.

اللهم احمي الأقصى يا ارحم الراحمين ، ربنا أننا نسالك أن تمكنهم في الأرض كما مَكَّنْت الذين من قبلنا، واعفوا عنا وثبت قلوبنا على حُبّك يا أرحم الراحمين.

  الي صباح مصري جديد  ،،،،،، 
                                                       #دسميرالمصري

شاهد أيضاً

صباح_مصري

عن انعكاسات النموذج في العلاقات الفاشلة ،،،،، ان لهذا النموذج الفاشل تأثيره السلبي على التنشئة …