أخبار عاجلة

وزير الشباب والرياضة يفتتح چيم «فيكتوري كامب» بـ نادي النادي في شيراتون بمصر الجديدة

كابتن رضا رجب : چيم «فيكتوري كامب» يضم أكبر مساحات للصالات الرياضية الخاصة بالنساء في مصر ويشمل كل ما يحتاجه الرياضي

كابتن احمد وحيد: چيم «فيكتوري كامب» علامة تجارية مختلفة وغير موجودة في سوق الشرق الاوسط والعالم

‎أفتتح وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وكابتن رضا إبراهيم رجب رئيس مجلس إدارة «فيكتوري كامب» للأندية الصحية، «چيم فيكتوري كامب» بـ نادي النادي في شيراتون بمصر الجديدة.

‎وأكد وزير الشباب والرياضة، خلال الافتتاح على الأهتمام بتطوير كافة المنشآت الشبابية والرياضية، وتزويدها بالإمكانيات ومختلف الأدوات، التى تمكن الناشئين والشباب من ممارسة الرياضة، وذلك بالتعاون مع مختلف المؤسسات المعنية.

‎ومن جانبه أعرب كابتن رضا رجب رئيس مجلس إدارة چيم «فيكتوري كامب» عن سعادته البالغة بدعم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي يستوعب المستثمرين الشباب وتوجيهاته بحل جميع المشاكل التي تواجهنا من خلال الهاتف ، موضحا ، أن الجميع فى وزارة الشباب والرياضة متعاونين معنا للغاية وبشكل مشرف وبترحاب كبير جداً ،خاصة من رئيس نادي النادي الدكتور أحمد كمال والدكتور أحمد الشيخ ومدير النادي الدكتور سعيد.

‎وقال كابتن رضا رجب رئيس مجلس إدارة چيم «فيكتوري كامب» ، إن الچيم مبنى على مساحة 5000 متر، ويتكون من أربعة طوابق ، الدور الأرضي يعد من أكبر مساحات صالات الرياضة النسائية في مصر ، حيث أننا نهتم بالجزء الخاص
‎ بالسيدات ، خاصة وإنه يوجد من السيدات التي ترفض أنتهاك الخصوصية لها أثناء وجودها بالچيم لممارسة التمارين الرياضية والألعاب الرياضية المختلفة.

‎وأضاف كابتن رضا رجب، أن هناك من الرجال من يرفض أشتراك زوجته في الچيم ، بسبب عدم الخصوصية و الأختلاط فى الچيم ، وتسعي إلى إستيعاب المكان للجميع ، مشيرًا الى أن الدور الأرضي يحتوى على صالون خاص بالسيدات وغرفة للإصابات وأستوديو للأيروبكس والكلاسيس .

‎وتابع :” يوجد الدور الثاني والخاص بالجراند فلور و به أجهزة الويت أريا وأجهزة الكارديو و سبا خاص بالرجال، ويأتي الدور الثالث الميكس فلور و به أجهزة جميع العضلات وكل ما يخص الحركات ، والعضلات في مساحة تستوعب عدد كبير جدًا ، كما الدور الرابع والأخير “الروف” يوجد به مطعم يحسب جميع السعرات الحرارية للطعام الذي يدخل الجسم لكل مشترك في الچيم “.
‎ولفت كابتن رضا رجب، إلى أنه يوجد مغسلة والتي تقدم خدمات الدراى كلين للاعضاء و غير العضاء الى جانب أم أم أية كايدج الخاص بالبوكسنج في الدور الرابع ، بالإضافة إلى منطقة خاصة بالألعاب القتالية والدفاعية ، منوهًا أن المبني يوجد به كل الإحتياجات والرياضات التى تستلزم وتغطي كل من يهتم بالرياضة على مستوى عالي ويتم تقديم كافة الخدمات اللازمة للجميع بكل ترحاب .

‎وأوضح كابتن رضا رجب ، أنة منذ سنوات وهو يواظب ويهتم بالتمارين الرياضة ، كما أنة يمتلك شركة خاصة بالمكملات الغذائية مشيرًا إلى أن لدينا كل ما يحتاجه في الرياضة لكي يستطيع الأستمرار والتطوير وتقديم مستوى عالي في جميع الرياضات التي يقدمها ويمارسها .

‎وأشار الى أنه يهتم جدًا بالعلاج الطبيعي وبالفترة التي تلي العمليات الجراحية والتأهيل والعلاج خاصة وأن هناك من يجرون عمليات وتنجح ولكن نجاحها يتوقف على عمليات التأهيل ما بعد العمليات الجراحية ومن الممكن أن تفشل العملية الجراحية إذا لم ينجح فى عمليات التأهيل بشكل علمي ورياضي ، والخاصة بالإصابات الرياضية .

‎وأكمل :” لدينا أطباء من الجنسيين رجال وسيدات بمواعيد محددة طوال أيام الأسبوع متخصصين فى العلاج الطبيعي والتأهيل بشكل علمي ” ،

‎ومن جانبه قال كابتن أحمد وحيد عضو مجلس الإدارة ومدير إدارة التشغيل، أن رؤية چيم فيكتوري من البداية كانت البحث عن التميز ، وعمل علامة تجارية مختلفة وغير موجودة في سوق الشرق الأوسط والعالم.

‎وأضاف كابتن وحيد، أن فكرة جيم فيكتوري
‎أستوحت من الجيش بشكلة و مضمونة
‎وأعطت الفكرة مفهوم جديدة ومختلف في الأجواء والانطباعات التي يشعر بها
‎العملاء من أختلاف حقيقى.

‎وتابع أن من الأشياء المميزة والمختلفة في چيم للرياضة
3d aspect أنه يقدم

‎ ‏Trending functional training programs وكمان بيقدم
kids club بشكل مختلفة به group exercise و training
‎و عيادات و صالون تجميل وأيضًا مطعم للمأكولات الصحية و Juice bar للمشروبات الصحية بالإضافة إلي أنهم تحت رعاية gym للتأكد من الجودة العالية والتميز لتقديم أفضل خدمة لعملائنا

شاهد أيضاً

زيزو يغيب عن الزمالك أمام فاركو

كتب – محمد عادل سالم تأكد غياب أحمد مصطفى “زيزو” لاعب الفريق الأول لكرة القدم …