أخبار عاجلة

عريس بالمنيا يرتدى علم فلسطين تضامنًا مع أهالى غزة

كتبت مي مشالي

لم يجد أحمد عبدالغنى نور، 28 سنة، ابن محافظة المنيا، وسيلة أفضل من ارتداء علم فلسطين الشقيقة، فوق بدلة زفافه، ليعبر أمام الحضور في زفافه والمتابعين للصور التي بدأ الكثيرون في تداولها عبر حسابات السوشيال ميديا، عن تضامنه مع أهل غزة.

العريس فاجأ الحضور في حفل زفافة، الذي أُقيم في إحدى القاعات بمدينة المنيا، بارتداء العلم الفلسطينى فوق بدلته، أمام كاميرا المصور أثناء التقاط صور الزفاف وصور «الفوتو سيشن»، والأغرب أن عددًا من الحضور من أصدقاء العريس ارتدوا الشال الفلسطينى، وبعضهم حمل نسخًا من علم فلسطين، تعبيرًا عن التضامن مع أهالى غزة المستهدفين واستنكارًا لما يتعرضون له من مجازر.

«أحمد» قال إنه «يريد من خلال هذا العمل الرمزى، إيصال رسالة بضرورة الوقوف إلى جانب الشعوب المضطهدة والتضامن معهم في وجه الظلم، فالتعبير عن الرأى والتضامن مع الظالمين مسؤولية مشتركة، فكل فرد له دور مهم في نشر الوعى بالقضية الفلسطينية».

ومع انتشار صور ولقطات فيديو لحفل الزفاف عبر وسائل التواصل الاجتماعى، أثارت ردود فعل إيجابية واسعة، وتلقى العريس تعليقات مشجعة داعمة من الأصدقاء والمتابعين، مشيدين بتصرفه المتضامن مع الشعب الفلسطينى.

شاهد أيضاً

محافظ الجيزة يشهد تسليم ٢ طن من لحوم صكوك الاضاحي لتوزيعهم علي الأسر الأولي بالرعاية.

كتب ناصر عبد المحسن شهد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اليوم الخميس تسليم ٢ طن …