أخبار عاجلة

انعقاد غرفة عمليات شمال سيناء لمتابعة الانتخابات الرئاسية

كتبت/أسماء فتحي

انعقدت، صباح اليوم، غرفة عمليات محافظة شمال سيناء، لمتابعة سير العملية الانتخابية في الانتخابات الرئاسية، برئاسة اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء.

وأكد المحافظ علي أن الغرفة بحضور اللواء أسامه الغندور، سكرتير عام المحافظة، وتضم مندوبين عن عدد من الجهات المعنية من بينها مديرية الأمن والصحة والإسعاف والتعليم والشباب والرياضة والتليفونات والهلال الأحمر والمياه والكهرباء

وأشار المحافظ إلي أن الغرفة تتلقي الإخطارات من غرف العمليات الفرعية في مجالس المدن وإزالة المعوقات التي تواجه العملية الانتخابية لضمان نجاحها، والتواصل مع غرفتي عمليات مجلس الوزراء والتنمية المحلية.

من جانبه أكد اللواء أسامه الغندور، سكرتير عام المحافظة علي تشكيل غرف عمليات فرعية في مجالس المدن برئاسة رؤساء مجالس المدن، بنفس تشكيل غرفة عمليات المحافظة.

وأشار إلي أن شمال سيناء تضم لجنه عامه بها ١١ دائرة انتخابيه موزعين علي ٤٠ مقر انتخابي بعدد ٥٣ لجنه انتخابيه تضم ٧ لجان وافدين، لافتا الي أن عدد من لهم حق التصويت في الانتخابات الرئاسية نحو 299 ألف شخص.

شاهد أيضاً

محافظ الجيزة: رصف وتوسعة طريق المريوطية بدءا من شارع فيصل وحتي كوبري الصحابة بطول 2,5كماللواء أحمد راشد: رفع كفاءة ورصف شوارع حسب النبي والخلفاء الراشدين ومحمود سابق وعمر بن الخطاب بالعمرانيةراشد: تطوير وتوسعه ورصف طريق الطرفاية البطئ المدخل الجنوبي لمركز البدرشين

كتب ناصر عبد المحسن أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي تقدم مراحل العمل بمشروع …