أخبار عاجلة

برعاية محافظ شمال سيناء..وتنفيذا لتعليمات “حجازي” ..

إقبال كثيف للعاملين بالتربية والتعليم على لجان الاستحقاق الانتخابي للرئاسة

تحت رعاية اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ،و تنفيذاً لتوجيهات الدكتور/رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، وبقيادة حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ،سطر العاملين بالتربية والتعليم والتعليم الفني ملحمة وطنية في حب مصر بإدلائهم بأصواتهم فى الاستحقاق الانتخابي للرئاسة مؤيدين وداعمين للإستقرار وللتنمية والرخاء والازدهار لسيناء خاصة ومصر بشكل عام .

،وكانت لجان الانتخابات الرئاسية في محافظة شمال سيناء فتحت أبوابها أمام الناخبين في تمام الساعة التاسعة صباحًا، في اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية، لاختيار رئيس للبلاد من المرشحين الرئاسيين الأربعة المتنافسين على مقعد الرئاسة.

من جانبه أكد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء أن هناك غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة برئاسته وبحضور سكرتير عام المحافظة، لمتابعة سير العملية الانتخابية، وتلقى أى شكاوى من قبل المواطنين ومتابعة جميع اللجان العامة والفرعية وحل أى مشكلة فى الحال.

وناشد المحافظ المواطنين بالخروج الي لجان الانتخابات والمشاركة في الانتخابات الرئاسية للتعبير عن إرادة المواطنين وحقوقهم الدستورية بما يليق بمكانة شمال سيناء

،وأشار المحافظ إلي أن شمال سيناء تضم لجنه عامه بها ١١ دائرة انتخابيه موزعين علي ٤٠ مقر انتخابي بعدد ٥٣ لجنه انتخابيه تضم ٧ لجان وافدين، لافتا الي أن عدد من لهم حق التصويت في الانتخابات الرئاسية نحو 299 ألف شخص.

.. بدوره أكد اللواء أسامة الغندور، سكرتير عام المحافظة علي انتظام سير العملية الانتخابية في مختلف اللجان الانتخابية علي مستوي المحافظة، بعد وصول القضاة اللي اللجان.

شاهد أيضاً

منح جائزة النيل للاعلام الأفريقى ل د.محمود حسن اسماعيل

قرر اتحاد الإعلاميين الافارقه منح ا.د محمود حسن اسماعيل استاذ الإعلام بجامعة عين شمس جائزة …