أخبار عاجلة

فتح لجان الانتخابات الرئاسية بشمال سيناء

كتبت/أسماء فتحي

فتحت لجان الانتخابات الرئاسية في محافظة شمال سيناء أبوابها أمام الناخبين في تمام الساعة التاسعة صباحًا، في اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية، لاختيار رئيس للبلاد من المرشحين الرئاسيين الأربعة المتنافسين على مقعد الرئاسة.

من جانبه أكد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء أن هناك غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة برئاسته وبحضور سكرتير عام المحافظة، لمتابعة سير العملية الانتخابية، وتلقى أى شكاوى من قبل المواطنين ومتابعة جميع اللجان العامة والفرعية وحل أى مشكلة فى الحال.

وناشد المحافظ المواطنين بالخروج الي لجان الانتخابات والمشاركة في الانتخابات الرئاسية للتعبير عن إرادة المواطنين وحقوقهم الدستورية بما يليق بمكانة شمال سيناء

،وأشار المحافظ إلي أن شمال سيناء تضم لجنه عامه بها ١١ دائرة انتخابيه موزعين علي ٤٠ مقر انتخابي بعدد ٥٣ لجنه انتخابيه تضم ٧ لجان وافدين، لافتا الي أن عدد من لهم حق التصويت في الانتخابات الرئاسية نحو 299 ألف شخص.

.. بدوره أكد اللواء أسامة الغندور، سكرتير عام المحافظة علي انتظام سير العملية الانتخابية في مختلف اللجان الانتخابية علي مستوي المحافظة، بعد وصول القضاة اللي اللجان.

شاهد أيضاً

محافظة الجيزة تنجح في منع ٥٢ مخالفة بناء علي الأراضي الزراعية فى المهد خلال إجازة عيد الفطر المبارككتب ناصر عبد المحسن

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أنه تم توجيه رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بملاحقة التعديات …