أخبار عاجلة

محافظ شمال سيناء يتفقد تجهيزات اللجان الانتخابية بالعريش

كتبت/أسماء فتحي

تفقد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، اليوم السبت، تجهيزات اللجان الانتخابية في مجمع المدارس في مدينة العريش، استعدادًا للانتخابات الرئاسية والتي ستنطلق غدًا الأحد ولمدة 3 أيام متتالية.

واطمئن المحافظ خلال جولته التفقدية على تزويد لجان الانتخابات بالتجهيزات اللازمة لسهولة العملية الانتخابية، وتزويد اللجان بالإضاءة الكافية ووجود مصدر احتياطي للتيار الكهربي وتوافر نقطة طبية ،و غرفة مؤمنة لصناديق الإقتراع وتأمين اللجان من الداخل، والخارج، وأماكن لإنتظار الناخبين ،ومقاعد متحركة لكبار السن ،وذوي القدرات الخاصة.

وناشد محافظ شمال سيناء المواطنين بالخروج الي لجان الانتخابات ، والمشاركة في الانتخابات الرئاسية للتعبير عن إرادة المواطنين،وحقوقهم الدستورية.

،مشيرا إلي أن محافظة شمال سيناء تضم لجنه عامة بها ١١ دائرة انتخابيه موزعين علي ٤٠ مقر انتخابي بعدد ٥٣ لجنه انتخابية تضم ٧ لجان وافدين، لافتا الي أن عدد من لهم حق التصويت في الانتخابات الرئاسية نحو 299 ألف شخص.

شاهد أيضاً

في احتفالية كبرى بذكرى ثورة ٣٠ يونيو :اسلام عفيفي : ٣٠ يونيو استعادت للدولة المصرية هويتها الوطنية والثقافيةاللواء محمد عبدالمقصود الثورة حافظت على بقاء الدولةمحمود بدر : الاخوان هددوا باعدام شباب تمردمحمد عبدالعزيز : قتلوا الصحفي الحسيني ابوضيف لانه كان يوثق جرائمهم

اقام المنتدى المصري لتنمية القيم الوطنية احتفالية كبرى لاحياء الذكرى الحادية عشرة لثورة الشعب المصري …