أخبار عاجلة

محافظ شمال سيناء يزور الجرحى الفلسطينيين على متن السفينة الإيطالية

كتبت/أسماء فتحي

قام اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، مساء اليوم، بزيارة الجرحى الفلسطينيين أثناء تلقيهم العلاج في المستشفى الإيطالي العائم في ميناء العريش البحري، بحضور اللواء مصطفي محمد مصطفي، رئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ ،و اللواء محمد شريف مدير عام الميناء، والدكتور طارق شوكه وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء.

واطمئن المحافظ خلال زيارته للسفينة الإيطالية على الجرحى الفلسطينيين، موجهًا بتقديم كافة الخدمات الطبية لهم بالتنسيق بين مديرية الصحة،وطاقم السفينة الطبي.

،وأشار المحافظ الي ان السفينة الإيطالية تستقبل الجرحى الفلسطينيين وتجري لهم العمليات الجراحية اللازمة عن طريق فريق طبي علي أعلي مستوي، لافتا الي أنها عبارة عن مستشفي عائم يضم غرف للعمليات، وغرف رعاية، ومعدات تشخيصية، وأدوية ومستلزمات طبية لتقديم الرعاية الكاملة للجرحى الفلسطينيين.

..وأكد المحافظ أن السفينة “فولكان “مجهزة بمستشفى ميداني يضم 170 شخصًا، بجانب 30 متخصصا من البحرية الإيطالية من المدربين على العمل في حالات الطوارئ.

شاهد أيضاً

في احتفالية كبرى بذكرى ثورة ٣٠ يونيو :اسلام عفيفي : ٣٠ يونيو استعادت للدولة المصرية هويتها الوطنية والثقافيةاللواء محمد عبدالمقصود الثورة حافظت على بقاء الدولةمحمود بدر : الاخوان هددوا باعدام شباب تمردمحمد عبدالعزيز : قتلوا الصحفي الحسيني ابوضيف لانه كان يوثق جرائمهم

اقام المنتدى المصري لتنمية القيم الوطنية احتفالية كبرى لاحياء الذكرى الحادية عشرة لثورة الشعب المصري …