أخبار عاجلة

يسرا العشماوي .. نموذج مشرف للشركة المصرية للاتصالات

يسرا عبده محمد العشماوي مدير فرع المبيعات بالشركة المصرية للمبيعات بمدينتي .. السيدة التي جمعت بين هيبة المنصب وحسن الخلق ..
بدماثة خلق ووجه بشوش ..وداخل مكتب هذه السيدة .. تلاقيك ابتسامتها الساحرة التي تبدد الحزن وتصنع الحلم ..وتهرع شكاوي المترددين عليها بهدوء وكياسة ..لم تفتعل يسرا عبده محمد العشماوي .. هذة السلوكيات التي تناسب كل ذي منصب في مكانها .. ولكنها فطرة اكتسبتها من بيتهم العريق وعائلتها المشهود لمنتميها بالتقوي والصلاح وعلو مناصبهم ..
غرست السيدة بسلوكها الطيب جميلٱ أسرت به كل من تعامل معها .. يسرا عبده محمد العشماوي .. تعد درسٱ مهمٱ في التوازن .. وكيفية التلطف مع الناس دون أن تجور مكانة المنصب علي الشق الإنساني ..وتؤكد أن بالنبل وحسن المعاملة يبقي الخالدون في ذاكرة التاريخ وأنه مهما ارتقي الإنسان من مكانة ونفوذه فأنه لا يبقي في الذاكرة الا من كان إنسانٱ … إنها أحد النماذج المضيئة والمشرفة في الشركة المصرية للاتصالات .

شاهد أيضاً

اللواء أركان حرب مصطفى حسن مختار والعائلة يشاطرون بمزيد من الحزن والأسى عائلة الطحلاوي في وفاة حرم الحاج عبد النبي الطحلاوي شقيق كل من الحاج مسلم الطحلاوي ورجل الأعمال أحمد الطحلاوي ووالدة كل من الأستاذ هيثم الطحلاوي والأستاذ مدحت الطحلاوي والأستاذ أيمن الطحلاوياللهم اغفر لها و ارحمها واسكنها الفردوس الأعلى، اللهم اغسلها بالماء والثلج والبرد وانر قبرها ووسع مدخلها وابدلها دارا خيرا من دارها واشملها بعفوك وكرمك وجودك يا أرحم الراحمين، اللهم الهم الأهل والأصدقاء الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون