أخبار عاجلة

البان نوح مذاق مختلف.. بيد محترف

بداية من قدومك لمنطقة عين شمس وبالتحديد شارع مسجد نور الأسلام .. ستبدأ رحلة متعتك بصنوف البان وحلويات مختلفة، أعدها شيفات مهرة ..بمذاق الدهشة، كل صنف أنت تعلمه جيدا ولكن ستتذوقه بطعم مبهر ..فمحل البان وحلويات نوح .. تكون أطباقه حاوية لجمال التذوق وبهجة المنظر ومتعة التفاصيل.
“هنا ستتوقف قليلًا” فالمحل احمد مدير المحل .. وجميع العاملين به شعله من النشاط كل هدفهم هو ارضاء الزبون فالمحل به جميع انواع الألبان والحلويات الشهية ..من ارز باللبن ومهلبية وكاستر وكريم كراميل وام علي وبودينج بالشوكولاتة ..بالإضافة إلي القشطوطة بالمانجا واللوتس والاريو ..علاوة علي الزبدة الفلاحي الأصلي الذي لها مذاق خاص ..علاوة علي ذلك جميع العصائر الفريش المشهور بها من قبل زبائنة ..وستجد جميع الحلويات والألبان التي تخطر علي بالك والتي لم تخطر ستجدها داخل محل البان نوح ..كل هذة الأصناف ستتذوقها بمذاق الدهشة الذي لن تجده عند محل حلويات والبان أخر .

كل هذه المنظومة الناجحة يشرف عليها احمد المدير العام لمحل حلويات وألبان نوح

..علاوة علي ذلك ستجد جميع أصناف الحلويات التي تجبرك على تناولها ولو على شبع كما أن المحل يتميز بالنظافة ويراعي جميع الاشتراطات اللازمة للحفاظ على صحه رواده مما يجعلهم يتهافتون عليه للاستمتاع بمذاق الحلويات اللذيذة كما أن أصناف الالبان والحلويات داخل المحل ..لها مذاق لن تجده عند أحد غير محل البان نوح

وعلى طاولتك المخصصة ستتأمل روعة المكان ورائحة الزمن الجميل، وسيقطع تأملك نادل مهندم يقدم لك الخدمة احمد مدير المحل بابتسامة ساحرة، وقول لين وسيحضر لك الحلويات اللذيذة في لحظات.
رواد المحل من زبائن اختلفت ألوانهم وتوحدت رغبتهم في هذا المكان الرائع، ليستمتعوا بأفضل مذاق لجميع الالبان والحلويات الشهية ليؤكد التزاحم على محل البان نوح .. بشكل عملي أن الجودة دائما هي الطريق الأقصر للإقناع.

..

شاهد أيضاً

مينا رؤؤف .. نموذج مشرف لتجار الفاكهة

مينا رؤؤف تاجر الفاكهة بالعباسية وبالتحديد بشارع القبة الفدواية .. الرجل الذي جمع بين حب …